09/08/2017 - 06:40

جرحى بغارتين للاحتلال على غزة وحماس تتوعد

قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس، إنه "من غير المسموح أن تبقى غزة ساحة تجارب لأسلحة الاحتلال الإسرائيلي".وأصيب 3 مواطنين بجروح مختلفة، الليلة، جراء قصف طائرات حربية إسرائيلية عدة مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

 جرحى بغارتين للاحتلال على غزة وحماس تتوعد

(نشطاء)

قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس، إنه "من غير المسموح أن تبقى غزة ساحة تجارب لأسلحة الاحتلال الإسرائيلي".

وقال المتحدث باسم حماس فوزي برهوم في بيان للحركة إن "تعمد القصف الهمجي الصهيوني لمواقع المقاومة في غزة تمادي وتجاوز خطير يتحمل العدو تبعاته كافة".

وأصيب 3 مواطنين بجروح مختلفة، الليلة، جراء قصف طائرات حربية إسرائيلية عدة مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأفاد رئيس قسم الطوارئ في مجمع الشفاء الطبي أيمن السحباني بوصول 3 إصابات أحداها بجروح خطيرة في الرأس واثنتين طفيفة، مبينًا أنه جرى إدخاله إلى غرفة العناية المركزة.

وقصفت طائرات حربية تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي فجرا موقعا أمنيا شمال غرب مدينة غزة بحوالي أربعة صواريخ، ما تسبب بوقوع إصابات وإلحاق أضرار مادية كبيرة.

وأغارت طائرات الاحتلال الساعة 1.32 فجرا بصاروخين على موقع تابع للمقاومة الفلسطينية، شمال غربي بلدة بيت لاهيا؛ شمالي القطاع، دون إصابات.

وتزامن القصف مع تحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء القطاع.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن الليلة، عن سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة جنوبي مدينة عسقلان إلى الشمال من قطاع غزة، دون وقوع إصابات.

وذكر الناطق بلسان الجيش أنه تم تشخيص سقوط صاروخ أطلق من القطاع في منطقة مفتوحة في نطاق المجلس الإقليمي لمستوطنات "ساحل عسقلان" دون وقوع إصابات أو أضرار.

وكانت صفارات الإنذار دوت مساء أمس في مستوطنات شرقي القطاع وسمع صوت انفجارات، في حين أجرى الجيش عمليات تمشيط بحثا عن أي صاروخ قد يكون سقط في المنطقة.

التعليقات