21/03/2023 - 09:02

إرهاب المستوطنين: إعطاب مركبات و"الموت للعرب" قرب رام الله

تسللت مجموعة من المستوطنين إلى بلدة برقة، وقامت بإعطاب إطارات ما لا يقل عن 8 مركبات، كما قاموا بخط شعارات تحريضية على الفلسطينيين، وشعارات عنصرية منها "الموت للعرب".

إرهاب المستوطنين: إعطاب مركبات و

إعطاب إطارات ما لا يقل عن 8 مركبات في برقة فجر اليوم (فيسبوك)

أقدم مستوطنون فجر اليوم الثلاثاء، على إعطاب إطارات مركبات وخط شعارات عنصرية في بلدة برقة شرق رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وتسللت مجموعة من المستوطنين إلى بلدة برقة، وقامت بإعطاب إطارات ما لا يقل عن 8 مركبات، كما قاموا بخط شعارات تحريضية على الفلسطينيين، وشعارات عنصرية منها "الموت للعرب"، وعبارات "تدفيع الثمن"، وشعارات تدعم الاعتداءات التي نفذتها مجموعات من المستوطنين في بلدة حوارة قضاء نابلس.

وتتعرض برقة لاعتداءات متكررة من قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين، وعصابات "تدفيع الثمن"، حيث أقام الاحتلال على أراضي القرية والقرى المجاورة مستوطنات "بسجوت" و"كوخاف يعقوب" و"جفعات أساف" و"مجرون".

يذكر أنه خلال شهر شباط/فبراير الماضي، صعدت قوات الاحتلال والمستوطنون اعتداءاتهم ضد الفلسطينيين في الضفة، حيث بلغت 1980 اعتداءً، خلّفت 30 شهيدا وعشرات الإصابات، فضلا عن تخريب لحق بالأراضي والممتلكات، بحسب مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفةالغربية غسان دغلس.

التعليقات