الحرب على غزة: معارك واشتباكات وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 27019

على الرغم من سحب المزيد من ألوية قوات الاحتياط، يواصل الجيش الإسرائيلي تركيز العملية العسكرية البرية في مدينة خانيونس التي تشهد اشتباكات عنيفة ومعاركة ضارية مع فصائل المقاومة الفلسطينية التي تتصدى للقوات المتوغلة.

الحرب على غزة: معارك واشتباكات وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 27019

غارات لدفع الفلسطينيين على النزوح باتجاه رفح (Getty Images)

استشهد العشرات وأصيب المئات من الفلسطينيين بجروح متفاوتة الخميس، وذلك جراء استمرار الغارات التي يشنها الطيران الإسرائيلي على مناطق مختلفة في قطاع غزة.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وواصلت المدفعية الإسرائيلية قصف المربعات السكنية في محافظة خانيونس ووسط القطاع، وكذلك استهداف مراكز الإيواء والمستشفيات والمراكز الصحية، بهدف دفاع الفلسطينيين على النزوح باتجاه رفح.

وارتكب الجيش الإسرائيلي 15 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 118 شهيدا و190 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية؛ وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 27.019 شهيدا و66.139 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي، بينما لا يزال عشرات الآلاف من الفلسطينيين في عداد المفقودين، وفقا لوزارة الصحة في قطاع غزة.

وعلى الرغم من سحب المزيد من ألوية قوات الاحتياط، يواصل الجيش الإسرائيلي تركيز العملية العسكرية البرية في مدينة خانيونس التي تشهد اشتباكات عنيفة ومعاركة ضارية مع فصائل المقاومة الفلسطينية التي تتصدى للقوات المتوغلة.

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات