شهداء بغارات جنوبيّ غزة والهلال الأحمر تعلّق تنسيق المهمات الطبيّة في القطاع

شن الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مناطق مختلفة في القطاع، وتركزت الغارات على مدينة غزة ومحافظة رفح، فيما شهدت محاور التقدم في منطقة خانيونس معارك محتدمة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي.

شهداء بغارات جنوبيّ غزة والهلال الأحمر تعلّق تنسيق المهمات الطبيّة في القطاع

هلع أفراد عائلة غزيّة عقب قصف إسرائيليّ (Getty Images)

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، مساء الإثنين، تعليق تنسيق المهمات الطبية في قطاع غزة 48 ساعة، بسبب انتهاكات الجيش الإسرائيليّ ضد طواقمها، فيما ارتفعت حصيلة الشهداء إلى 29782 ونحو 70043 إصابة، بحسب بيانات وزارة الصحة بغزة، استشهد 90 منهم خلال آخر 24 ساعة.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وفي اليوم الـ143 للحرب، يواصل الجيش الإسرائيلي الحرب على قطاع غزة، حيث تواصلت المعارك والاشتباكات على محاور التقدم في القطاع، في وقت تصاعدت الغارات على رفح.

وشن الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مناطق مختلفة في القطاع، وتركزت الغارات على مدينة غزة ومحافظة رفح، فيما شهدت محاور التقدم في منطقة خانيونس معارك محتدمة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي. ووسعت المدفعية الإسرائيلية من نسف المنازل في خانيونس وقصف المربعات السكنية والمناطق المأهولة ومحيط مراكز الإيواء، في وقت دارت اشتباكات عنيفة في شمالي القطاع.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات