الحرب على غزة: 33,970 شهيدا ورشقة صاروخية نحو "غلاف غزة" وعسقلان

شن الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مناطق في قطاع غزة، فيما وسعت القوات البرية توغلها في المحافظة الوسطى ومحيط مخيم دير البلح، حيث دارت اشتباكات ومعارك ضارية خلال تصدي فصائل المقاومة الفلسطينية المسلحة للقوات الإسرائيلية المتوغلة.

الحرب على غزة: 33,970 شهيدا ورشقة صاروخية نحو

(Getty Images)

ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية على غزة إلى 33 ألفا و970 شهيدا و76 ألفا و770 مصابا، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة بالقطاع الخميس، والتي أكدت أنه في اليوم الـ195 من الحرب، ارتكب الجيش الإسرائيليّ "7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة" خلال الساعات الـ24 الماضية.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

ودوّت صافرات الإنذار في "غلاف غزة" وعسقلان مساء الخميس، فيما أعلنت "سرايا القدس" قصفهما برشقتين صاروخيتين ردا على جرائم الاحتلال.

وواصل الجيش الإسرائيلي استهداف عائلات النازحين وسط وجنوب غزة، ومع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ195، قصفت المدفعية الإسرائيلية مجموعات من النازحين في رفح، بينما واصلت طواقم الدفاع المدني انتشال شهداء بمخيم النصيرات.

وشن الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مناطق في قطاع غزة، فيما وسعت القوات البرية توغلها في المحافظة الوسطى ومحيط مخيم دير البلح، حيث دارت اشتباكات ومعارك ضارية خلال تصدي فصائل المقاومة الفلسطينية المسلحة للقوات الإسرائيلية المتوغلة، فيما انسحبت قواته من شمال مخيم النصيرات وبلدة بيت حانون، وسط وشمال القطاع.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات