30/03/2011 - 19:06

استقالة مذيعة في "العربية" لدفاعها عن الأسد

ذكرت "سوريا اونلاين" أن الإعلامية السورية زينة اليازجي استقالت من قناة ” العربية ” التي تعمل فيها كمقدمة للأخبار والبرامج السياسية يوم الأحد الماضي .

استقالة مذيعة في

ذكر موقع "سوريا اونلاين" أن الإعلامية السورية زينة اليازجي استقالت من قناة ” العربية ” التي تعمل فيها كمقدمة للأخبار والبرامج السياسية يوم الأحد الماضي .

و حسب مصادر إعلامية متقاطعة، فإن ” اليازجي” أثناء تقديمها لإحدى نشرات أخبار القناة قاطعت حقوقية سورية قائلة ”إن مسيرات دمشق كلها حضارية ومع الدكتور بشار وليس كما تردد بأنها مخابرات” وبعدها ورد خبر استقالتها من القناة، و في الوقت ذاته نفت مصادر أخرى هذا الخبر .

و أكدت الاعلامية السورية في اتصال مع قناة ” الدنيا ” ظهر اليوم خبر استقالتها و شددت على مواقفها الوطنية السورية وعلى تضامنها مع الشعب السوري في هذه المرحلة والتي اعتبرتها مجرد غيمة سوداء لن تهز الشعب السوري .

و قالت: ”أنا في معركة وطنية ولكن في رقعة أخرى , و رأى العالم كيف أجمع الشعب السوري على قيادة واحدة , ولا خوف على سوريا من الطائفية ” .

يذكر أن الإعلامية السورية ” زينة اليازجي “  كانت تعمل في التلفزيون السوري قبل أن تنقتل للعمل في قناة ” العربية ” , و هي زوجة الممثل السوري  ”عابد فهد ” .

التعليقات