فتح باب الترشح لجوائز "الإعلام السياحي العربي" إلكترونيًا

أعلن المركز العربي للإعلام السياحي، عن فتح باب الترشح للإعلاميين والشخصيات السياحية العربية لجوائز الإعلام السياحي العربي الدورة التاسعة 2016

فتح باب الترشح لجوائز

أعلن "المركز العربي للإعلام السياحي"، عن فتح باب الترشح للإعلاميين والشخصيات السياحية العربية لجوائز الإعلام السياحي العربي "الدورة التاسعة 2016 ".

وقال حسين علي المناعي، رئيس "المركز العربي للإعلام السياحي"، بمؤتمر صحفي في أبو ظبي، اليوم الإثنين، إن المركز يستقبل الترشيحات حتى نهاية الشهر القادم، ويحق لكل مؤسسة إعلامية المشاركة بالترشح لإحدى الجوائز، كما يحق لكل صحفي عربي يعمل في إحدى الصحف أو المجلات العربية المطبوعة أو الإلكترونية، التي تصدر أو توزع في بلد عربي أو أكثر وتكون أعماله منشورة خلال عام 2015، التقدم بأعماله لنيل إحدى جوائز الإعلام السياحي.

وأوضح المناعي أن فئات الجوائز هذا العام، تتضمن أفضل كاتب سياحي وأفضل مدير للعلاقات العامة بالهيئات السياحية وجائزة أفضل صحيفة عربية تخصص صفحة أو ملحقا سياحيا وجائزة أفضل موقع إلكتروني سياحي عربي.

وتضم فئات الجوائز أيضا، أفضل مجلة سياحية عربية وأفضل برنامج تليفزيوني سياحي وأفضل برنامج إذاعي سياحي وأفضل حملة ترويجية سياحية عربية وأفضل وكالة أنباء عربية تهتم ببث الأخبار السياحية.

وتشمل جوائز الإعلام السياحي، شخصية العام السياحية وسفير السياحة العربية والشخصية الحكومية العربية الداعمة للسياحة، إلى جانب أفضل الوجهات السياحية العربية لعام 2014 وأفضل فنادق العرب ملاءمة للأسرة العربية والمدينة العربية الأكثر نموا والطيران الداعم للسياحة العربية والمعلم الأبرز على مستوى العالم العربي.

اقرأ أيضًا| قهوة التمر الفلسطينية.. بلا حموضة ولا أرق

وقال المناعي إن قائمة الجوائز أضيفت لها لأول مرة هذا العام، فئة أفضل لقطة مصورة عن السياحة العربية وأفضل فيلم تسجيلي وأفضل تغريدة عن السياحة العربية.

وتابع: يتم الترشيح والتصويت عبر الموقع الإلكتروني لـ"المركز العربي للأعلام السياحي"، وتترأس لجنة التحكيم، الدكتورة لمياء محمود، رئيس شبكة صوت العرب الإذاعية من مصر، ومن المقرر إعلان الفائزين في شهر شباط/ فبراير المقبل.

ويشار إلى أن "المركز العربي للإعلام السياحي"، يطلق جوائزه السنوية منذ عام 2008، وقد استضافت مصر أربع دورات، ودبى دورتين، ومسقط دورتين، وتهدف الجوائز إلى تحفيز الإعلام السياحي العربي ودعم الوجهات والمقومات السياحية العربية للوصول للمكانة العالمية.

 

التعليقات