عودة النجوم إلى "ماراثون" الدراما الرمضاني

يشهد "ماراثون" الدراما الرمضاني في الأعوام الأخيرة تنافس عدد مهول من المسلسلات قدر بحوالي 80 مسلسل، رغم غياب العديد من نجوم الصف الأول عن ما يعرف بـ"خزان الدراما".

عودة النجوم إلى

شهد "ماراثون" الدراما الرمضاني في الأعوام الأخيرة تنافس عدد مهول من المسلسلات قدر بحوالي 80 مسلسل، رغم غياب العديد من نجوم الصف الأول عن ما يعرف بـ"خزان الدراما".

وتشتعل المنافسة في الموسم المقبل بعودة النجوم الكبار إلى السباق الدرامي في رمضان، لتبدأ معركة استقطاب الأعمال وتسويقها بين القنوات والفضائيات العربية.

ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، يعود النجم المصري يحيى الفخراني، بمسلسل "فتنة" من بطولته مع هالة صدقي، وحنان مطاوع، كما تعود النجمة يسرا، بعد أن فضلت الابتعاد من سباق العام الماضي، رغم ترشيحيها لعدة بطولات، تعود هذا الموسم بمسلسل "خيط الحرير"، بالتعاون مع شيرين رضا، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وسيناريو نجلاء الحديني، وإخراج هاني خليفة.

وتغيب النجم محمود عبد العزيز عن الدراما بعد تقديمه لمسلسل "جبل الحلال" موسم 2014، لكنه قرر العودة هذا الموسم إلى المنافسة بمسلسل "رأس الغول" بالتعاون من النجمة ميرفت أمين، فاروق الفيشاوي، ولقاء الخميسي، ومن تأليف وائل حمدي وشريف عبد المنعم، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما عاد الممثل، محمد رمضان، إلى الساحة التنافسية بعد أن صدم العام الماضي جمهوره بخبر انسحابه من الدراما الرمضانية. ويحضر رمضان لمشاركة في مسلسل "الأسطورة" من بطولته، وبالتعاون مع روجينا وفردوس عبد الحميد ودنيا عبد العزيز، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي.

اقرأ/ي أيضًا | 24 نيسان: حدث في مثل هذا اليوم

وبعد انسحاب إلهام شاهين، من مسلسل "اضطراب عاطفي" وخروجها من السباق الرمضاني، تعود هذه السنة بالجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" من بطولتها وصفية العمري وهشام سليم والتونسية دره، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، والمخرج اسماعيل عبد الحافظ.

إذا إنه رمضان حيث يترقب المشاهدون باقة كبيرة من المسلسلات الرمضانية الجديدة.

التعليقات