سترة للمغني الراحل برنس... للبيع

ينتظر أن تطرح سترة دراجة نارية، ارتداها نجم البوب الأميركي الراحل، برنس، في فيلم "بريل رين" لعام 1984، عندما كان يستقل دراجته عبر الغابات، مع المرأة التي لعبت دورا رئيسيا في الفيلم أبولونيا، في مزاد.

سترة للمغني الراحل برنس... للبيع

ينتظر أن تطرح سترة دراجة نارية، ارتداها نجم البوب الأميركي الراحل، برنس، في فيلم "بريل رين" لعام 1984، عندما كان يستقل دراجته عبر الغابات، مع المرأة التي لعبت دورا رئيسيا في الفيلم أبولونيا، في مزاد، وذلك وفقا لما أعلنته الشركة التي تشرف على البيع، يوم أمس الجمعة.

وستعرض هذه السترة، المميزة برقبة عل هيئة حرف "في" ومظللة باللونين الاسود والأبيض ولديها أكمام جلدية من المرفقين إلى أسفل، للبيع في مزاد "لمحات من التاريخ"، في الفترة بين 29 حزيران/ يونيو وأول تموز/ يوليو، في كالاباساس، بولاية كاليفورنيا.

وقال المتحدث الإعلامي لمزادات "لمحات من التاريخ"، بريان تشانيس، إن دار المزادات تلقت السترة قبل نحو 6 أسابيع من الوفاة المفاجئة للموسيقي، في 21 نيسان/ أبريل، عن عمر يناهز الـ57 عاما.

وكان مسؤولون من الشركة قد قدروا أن تباع السترة بين 6 و 8 ألاف دولار، لكن هذا كان قبل وفاة برنس، الذي لاقى تكريما وإجلالا كبيرا، للمغني الفائز بجائزة جرامي سبع مرات، من الرئيس الأميركي باراك أوباما وشخصيات هوليوود ومعجبين من كل أنحاء العالم.

وقال تشانيس "انتهت الآن كل الرهانات"، مضيفا أن السترة يمكن أن تجلب 100 ألف دولار.

وقال مسؤولون عن مزادات "لمحات من التاريخ" إن قطعا قليلة من تذكارات المغني برنس عرضت حتى الآن للبيع.

وقالت الشركة إن البيع بالمزاد سيكون متاحا للمشاركين عبر الإنترنت.

اقرأ/ي أيضًا |  هوليوود تكرم مخرج "العراب"

ويحقق مسؤولون في مينيسوتا في وفاة برنس بمنزله، الذي يدعى بيسلي بارك، بالقرب من منيابوليس، لكنهم قالوا أنه لا يوجد مؤشر على انتحار أو صدمة بدنية.

التعليقات