the jungle book يواصل تصدّره إيرادات السينما

تصدر فيلم الخيال والمغامرات ذا جانغل بوك إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، للأسبوع الثالث على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات ستوديوهات السينما، مساء أمس، الأحد.

the jungle book يواصل تصدّره إيرادات السينما

تصدر فيلم الخيال والمغامرات "ذا جانغل بوك" إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، للأسبوع الثالث على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات ستوديوهات السينما، مساء أمس، الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته نيل سيثي وبن كنجسلي وبيل موراي وإدريس إلبا، إيرادات بلغت 42.4 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وحل ثانيًا، الجزء الثاني من فيلم الإثارة و المغامرات الخيالي "ذا هانتس مان: وينترز وور"، والذي يشارك في بطولته كل من إيميلي بلانت وتشارليز ثيرون وكريس هيمسورث وجيسيكا تشاستين، محققًا إيرادات بلغت 9.4مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث الفيلم الكوميدي "كيانو"، الذي يشارك في بطولته لويس جوزمان وكيجان مايكل كي وويل فورت وإيان كاسيلبيري، محققًا إيرادات بلغت 9.4 مليون دولار.

واحتل المركز الرابع فيلم الدراما والكوميديا "ماذرز داي"، والذي يشارك في بطولته جينفر أنيستون وجوليا روبرتس وكيت هدسون وجيسون سوديكس، محققًا إيرادات بلغت 8.3 مليون دولار.

وتراجع، إلى المركز الخامس، الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي "ذا باربر شوب: ذا نكست كت"، الذي يشارك في بطولته إيس كيوب ، محققًا إيرادات بلغت 6.1 مليون دولار.

التعليقات