هل يكون راغب علامة بديلًا لكاظم الساهر في ذا فويس؟

نقلت وسائل إعلام عربيّة، تعنى بالشؤون الفنيّة، عن مصادر خاصّة داخل قناة إم بي سي أن القناة تتفاوض حاليًا مع النجم اللبناني راغب علامة ليحلّ محلّ العراقي كاظم الساهر في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس كيدز.

هل يكون راغب علامة بديلًا لكاظم الساهر في ذا فويس؟

مع محمد عسّاف بعد فوزه (أ.ف.ب)

نقلت وسائل إعلام عربيّة، تعنى بالشؤون الفنيّة، عن مصادر خاصّة داخل قناة إم بي سي أن القناة تتفاوض حاليًا مع النجم اللبناني راغب علامة ليحلّ محلّ العراقي كاظم الساهر في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز".

وقالت المصادر إن المفاوضات وصلت مرحلة متقدّمة، فيما لم يبدِ رفضًا أو موافقة على المشاركة في البرنامج، خصوصًا أنه تعامل من قبل مع إم بي سي في أكثر من برنامج، منها أراب أيدول في موسميه الأوّل والثاني وبرنامج ذا إكس فاكتور.

ودبّ الخلاف بين راغب علامة وشبكة إم بي سي بعدما ظهر إلى العلن الصراع بينه وبين الفنانة الخليجيّة أحلام، ما أدّى إلى تركه البرنامج، قبل أن يعودَ، لاحقًا، إلى لجنة تحكيم برنامج "ذا إكس فاكتور".

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلن الساهر انسحابه من الموسم المقبل من برنامج اكتشاف الهواة، ذا فويس كيدرز.

وجاءت تصريحات الساهر خلال تصريحات صحافيّة، برّر فيها انسحابه بـ "عدم تحمّله رؤية دموع الأطفال بعد خروجهم من البرنامج، لحصولهم على نسبة تصويت قليلة من جانب الجمهور".

وأفصح الساهر أنه كثيرًا ما كان يدخل إلى غرفته أثناء التصوير، غاضبًا، صارخًا بأصدقائه: أنتم ورّطوني، وإلى متى سأتحمل صقل هذا البرنامج المؤلم جدًا، وأتمنى ألّا يزعل منّي الجمهور، وأن يعذروني في هذا الموضوع".

اقرأ/ي أيضًا | ذا فويس كيدز: تنمية مواهب أم قتل طفولة؟

التعليقات