26/07/2016 - 09:24

السيدة الأولى لترامب: الرئاسة ليست تغريدات على "تويتر"

وسط تصفيق حاد، قالت ميشيل أوباما إنه بفضل هيلاري كلينتون، باتت ابنتاي تعرفان وكذلك كل بناتنا وأبنائنا أن امرأة يمكن ان تنتخب رئيسة للولايات المتحدة.

السيدة الأولى لترامب: الرئاسة ليست تغريدات على "تويتر"

أكدت السيدة الأميركية الأولى، ميشيل أوباما، مساء أمس، الإثنين، في فيلادلفيا في خطاب عن دعمها للمرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون، معتبرة أنها الوحيدة التي تملك 'المؤهلات' لرئاسة الولايات المتحدة.

وقالت زوجة الرئيس الأميركي، باراك أوباما، في اليوم الأول من مؤتمر الحزب الديموقراطي لترشيح كلينتون رسميا للرئاسة الأميركية، إن الأخيرة 'هي الشخص الوحيد التي تمتلك فعليا المؤهلات لتصبح رئيسة'. وأضافت، 'في الانتخابات الحالية، أنا أؤيدها'.

وتابعت ميشيل أوباما، 'أثق بهيلاري لقيادة هذا البلد، لأنني شاهدت تفانيها التام لأبناء بلدنا.

وانتقدت السيدة الاولى ضمنا المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب، مؤكدة أن 'المشاكل التي يوجهها الرئيس لا يمكن ان تختصر ب140 حرفا'، في إشارة الى استخدامه موقع 'تويتر' لإطلاق تغريدات.

ووسط تصفيق حاد، قالت ميشيل أوباما إنه 'بفضل هيلاري كلينتون، باتت ابنتاي تعرفان وكذلك كل بناتنا وأبنائنا أن امرأة يمكن ان تنتخب رئيسة للولايات المتحدة'.

وأضافت، 'لا تسمحوا لأحد بالقول إن بلدنا ليس عظيما وإنه يجب أن تعيد إليه عظمته، لأن هذا البلد هو الأعظم اليوم في العالم'.

وكان المندوبون المؤيدون لبيرني ساندرز رددوا هتافات ضد هيلاري كلينتون طوال النهار، لكنهم امتنعوا عن ذلك خلال التجمع لإعلان ترشيحها رسميا.

اقرأ/ي أيضًا| التانجو الرئاسي: مراحل وإنجازات (إنفوجراف)

التعليقات