الوليد بن طلال يصالح ترامب بواسطة ابنته إيفانكا

أوضح الأمير والملياردير السعودي، الأمير بن طلال، في لقاء مع قناة "بلومبيرغ" الأميركيّة الاقتصادية أن أرسل رسالة للرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترامب، عبر ابنته، إيفانكا، غداة فوزه مباركًا له.

الوليد بن طلال يصالح ترامب بواسطة ابنته إيفانكا

أوضح الأمير والملياردير السعودي، الأمير بن طلال، في لقاء مع قناة 'بلومبيرغ' الأميركيّة الاقتصادية أن أرسل رسالة للرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترامب، عبر ابنته، إيفانكا، غداة فوزه مباركًا له.

وأوضح الوليد أن علاقته مع ترامب 'قديمة جدًا، منذ أكثر من 25 سنة، كنا شركاء في فندق بلازا – نيويورك، حينما اشتريته منه، الآن هو لا يملكه، لكننا بدأنا مع ترامب، وأيضًا اشتريت منه يختًا عام 1995، لذلك، كان لدينا الكثير من التواصل غير المباشر بالماضي.

وأضاف الوليد 'مؤخرًا، بعدما أصبح رئيسًا لقد باركت له، لأن مشاحنة صغيرة حصلت بيننا قبل أن ينتخب، أعتقد الآن أنها انتهت' معلنًا أنه ابنة ترامب إيفانكا توسّطت لدى أبيها من أجل الأمير السعودي، كذلك عن طريق صديقهما المشترك، توم باراك، معلنًا أن الأخير 'يحاول، أيضًا، أن يجد وقتًا مناسبًا لنلتقي سويّة'.

وبدا بن طلال نادمًا على تغريدة سابقة له حول ترامب، إذ قال إن عليه 'كمواطن سعودي، وكفرد من العائلة الحاكمة وكشخص مستقل، لا أفضل أن أتدخل بشؤون السياسة الأميركية'، علمًا أنه قال لترامب، العام الماضي، 'أنت عار، ليس فقط على الحزب الجمهوري، بل على أميركا'، وتابع: 'انسحب من سباق الرئاسة؛ لأنك لن تفوز'.

اقرأ/ي أيضًا | من هم جيران الرئيس في "برج ترامب"؟

وترامب، هاوي التغريدات والمناكفات عبر تويتر، ردّ عليه، بالطبع، قائلًا 'أيها الأمير المغفل، تريد السيطرة على ساسة أميركا بأموال والدك'. وأضاف: 'لن تستطيع ذلك عندما أفوز بأصوات المنتخبين'.

التعليقات