مادونا... "إمرأة العام"

حازت نجمة البوب الشهيرة، مادونا، على جائزة "إمرأة العام" السنوية التي تقدمها مجلة بيلبورد. لكنها أفادت أن التحدي الأكبر لديها الآن هو التوفيق بين حياتها المهنية وكونها أمًا لأربعة أطفال؛ بيد أن ما يؤرقها هو واجبها الأمومي تجاههم.

مادونا...

(رويترز)

نالت مادونا جائزة "امرأة العام" التي تمنحها مجلة بيلبورد،  لكن نجمة البوب الحائزة على جائزة جرامي سبع مرات قالت إن أحد أكبر التحديات التي تواجهها هي أن تكون أمًا جيدة.

وقالت صاحبة أغنية "ماتريال جيرل"، أو (الفتاة المادية)، للصحفيين، على السجادة الحمراء في نيويورك "أعتقد أن أكبر انجاز كان الانتهاء من جولتي وتقديم عروضي كل ليلة؛ والتعامل مع تحديات أن أكون أمًا. كان هذا دائمًا تحديا لي. أن أكون أما جيدة وأن أكون فنانة وتحقيق كل هذا."

وأكملت مادونا (58 عامًا)، التي لديها أربعة أطفال، في آذار/مارس، جولتها العالمية، "ريبل هارت"، التي تضمنت تقديم 82 حفلًا، بينما دخلت في معركة قضائية بشأن حضانة ابنها روكو البالغ عمره 16 عامًا مع زوجها السابق جاي ريتشي. وترك روكو مادونا خلال الجولة لكي يعيش مع ريتشي في لندن، وتمت تسوية هذا الخلاف في أيلول/سبتمبر.

وتقدم جائزة مجلة بيلبورد السنوية في مجال الموسيقى تقديرًا للنساء اللواتي قدمن إسهامات كبيرة في مجال الأعمال الموسيقية واللواتي ألهمن غيرهن من النساء.

اقرأ/ي أيضًا | مادونا في صراع قضائي على حضانة طفلها

ومن بين المكرمات الأخريات، مغنية البوب كيشا ونجمة البوب الريفي، شانيا توين ومغنية موسيقى الجاز أندرا داي ،ومغنية البوب ميجان ترينور والمغنية مارين موريس.

التعليقات