داليا سعيد ترد على أحلام بعد وصف أدائها بـ"الممل"

بعد تقديم المشتركة المصرية، داليا سعيد، لأغنية "لو تعرفوا"، علقت أحلام على أدائها بقولها: "أنا حسيت بالملل"، وفسرت تعقيبها الصادم بأن أصالة فنانة كبيرة ومن يغني لها يجب أن يكون على الأقل بنفس صوتها، إلى جانب عدم ثقتها بالغناء على المسرح.

داليا سعيد ترد على أحلام بعد وصف أدائها بـ

طلت 13 موهبة من أفضل الأصوات في "عرب آيدول" على مسرح البرنامج، يوم الجمعة الماضي، بأغنية مختلفة وإطلالة مميزة، ليثبت جميعهم أنهم يستحقون التأهل إلى المراحل المتقدمة والمنافسة على اللقب.

وتحمس أعضاء اللجنة لعودة البث المباشر من جديد، فيما كان الجمهور يحاول التسللّ إلى خشبة الحكّام أملاً في الفوز بصورة كذكرى من البرنامج.

وبعد تقديم المشتركة المصرية، داليا سعيد، لأغنية "لو تعرفوا"، علقت أحلام على أدائها بقولها: "أنا حسيت بالملل"، وفسرت تعقيبها الصادم بأن أصالة فنانة كبيرة ومن يغني لها يجب أن يكون على الأقل بنفس صوتها، إلى جانب عدم ثقتها بالغناء على المسرح.

وقالت سعيد إنها "لم تتأثر بكلام أحلام التي قالته عنها، بل تقبّلت الموضوع بشكل عادي، وقالت إن أحلام على حق"، حيث أن المشتركة لا تريد الدخول في أيّ معركة حاسمة مع أحلام كما حصل مع المشتركة الجزائرية كاميليا ورد.

 

التعليقات