أصالة تغادر بيروت بعد توقيفها لـ "حيازة مخدرات"

أطلق المدعي العام في جبل لبنان، سراح لفنانة السورية أصالة نصري، "بموجب كفالة بضمان محل الإقامة"، بعد أن أوقفت في المطار لحيازتها كمية قليلة من الكوكايين.

أصالة تغادر بيروت بعد توقيفها لـ "حيازة مخدرات"

أطلق  المدعي العام في جبل لبنان، سراح  الفنانة السورية أصالة نصري، 'بموجب كفالة بضمان محل الإقامة'، بعد أن أوقفت في  المطار لحيازتها كمية قليلة من الكوكايين.

وكانت أصالة قد أوقفت من قبل شرطة مطار بيروت الدولي،أمس الأحد، أثناء توجهها إلى القاهرة برفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان وأولادها.

وقال مصدر أمني داخل المطار لوكالة 'الأناضول'، إنه 'تم توقيف أصالة، بعد أن تم العثور على غرامين  من الكوكايين في علبة الماكياج الخاصة بها، وتم نقلها إلى مكتب مكافحة المخدرات في بيروت'.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن المُدعي العام اتهم أصالة، بحيازة المخدرات وأحالها إلى مكتب مكافحة المخدرات للتحقيق معها وإخضاعها لفحوص.

وقرار إطلاق سراحها اتخذ بعد خضوع الفنانة السورية لفحوص مخبرية.

وكانت أصالة قد نفت أن تكون المخدرات التي ضبطت من قبل أجهزة أمن المطار خلال مغادرة بيروت تعود لها، واتهمت في إفادتها الأولية أحدهم بمحاولة توريطها بهذه القضية للإساءة إلى سمعتها.

ونشرت المغنية السورية المقيمة في القاهرة، في أعقاب إطلاق سراحها، صورة على 'إنستغرام' من داخل طائرة، وأرفقتها بعبارة مقتضبة تقول 'الحمد لله'.

كما نشرت صورة أخرى من الطائرة رفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان، وأرفقتها بمنشور كتبت فيه: 'الله يخليكم بحياتي'.

وبدأت أصالة (48 عاما) مشوارا فنيا ناجحا منذ طفولتها في بلدها سورية، قبل أن تكتسب شهرة واسعة في الدول العربية بفضل إتقانها الغناء بأكثر من لهجة.

اقرأ/ي أيضًا | إحصائية: 3 ملايين متعاطي منتظم في إيران

 

التعليقات