انتشال جثة ابن مدينة رهط، فهد أبو حامد، من مياه البحر

-

انتشال جثة ابن مدينة رهط، فهد أبو حامد، من مياه البحر
تم صباح اليوم، الأحد، انتشال جثة ابن مدينة رهط فهد محمد أبو حامد (22 عامًا) من شاطئ دليله في عسقلان، بعد أن كان غرق ظهر أمس في البحر.

وكانت قوات الانقاذ استطاعت انتشال شابين من مدينة رهط، بعد غرقهما في شاطئ دليله في عسقلان، بعد ظهر السبت، إلا أنها لم تعثر على صديقهما الذي اعتبر في عداد المفقودين. ووصفت حالة أحد الشابين بالخطرة في حين وصفت حالة الآخر بالطفيفة.

وكان الشبان الثلاثة وهم من عائلة أبو حامد من مدينة رهط، وصلوا صباح السبت إلى شاطئ دليله في عسقلان للاستجمام. ودخلوا في ساعات الظهيرة للبحر، إلا أنهم سرعان ما غرقوا، وذلك في شاطئ مليء بالمستجمين وفيه منقذون. وقد وصلت إلى المكان طواقم الإنقاذ، واستطاعت إخراج شابين هما إبراهيم محمد أبو حامد (18 عامًا) الذي وصفت حالته بالطفيفة، في حين وصفت حالة فادي سليمان أبو حامد (18 عامًا) بالخطرة، حيث نقل إلى غرفة العناية المكثفة في مستشفى "برزيلاي" في عسقلان.

وكان طاقم مكون من ثلاثة غواصين حاولوا البحث عن الشاب المفقود حتى مساء أمس، إلا أن تعكر البحر والأمواج الهائجة حالت دون العثور عليه. وتم كذلك تمشيط البحر بطائرة مروحية، إلا أنه لم يتم العثور عليه.

وفي حادث آخر غرق شاب فلسطيني من القدس ليلة أمس في بحر الدولفينات في تل أبيب، حيث قامت الشرطة البحرية بتمشيط شواطئ الدولفينات في تل أبيب بحثًا عن الشاب. وكان أصدقاء الشاب (22 عامًا) استدعوا الشرطة بعد أن فقدوا آثاره.

التعليقات