ترشيحا: عبد الفتاح يؤكد على دور الشباب في لقاء شبابي

نظم تجمع ترشيحا الوطني الديمقراطي مساء أمس، الجمعة في مقر التجمع لقاء شبابيا، وذلك بحضور الأمين العام للحزب عوض عبدالفتاح، وسكرتير المنطقة وسام دوخي

ترشيحا: عبد الفتاح يؤكد على دور الشباب في لقاء شبابي
نظم تجمع ترشيحا الوطني الديمقراطي مساء أمس، الجمعة في مقر التجمع لقاء شبابيا، وذلك بحضور الأمين العام للحزب عوض عبدالفتاح، وسكرتير المنطقة وسام دوخي.
 
افتتح اللقاء الناشط التجمعي حنا بشارة الذي رحب بالأمين العام والحضور كافة. ثم أكد في كلمته الافتتاحة على دور الشباب الرائد والقيادي في نضال الشعوب.
 
 وأثنى بشارة على دور الشباب التجمعي الحيوي والبارز في ترشيحا، وفي نضال أهلها ضد المخططات الرامية الى محاصرتها وسلب أراضيها.
 
وبدأ أمين عام التجمع مداخلته بتحية شباب ترشيحا التجمعي، وتناول في حديثه عددا من المواضيع والتطورات الأخيرة في المنطقة.
 
وأكد عبد الفتاح على دور الشباب في أخذ زمام الأمور من أجل النهوض بمجتمعنا ومن أجل خدمته بتفان نحو مستقبل زاهر وأفضل لأبنائنا. وشدد على مواصفات نوعية وقيم وطنية يجب أن يذوتها كل شاب بداخله من أجل خدمة مجتمعه، ولكي يلقى بالمقابل احترام وتقدير الآخرين بجدارة.
 
وتحدث عن السياسة العنصرية التي تتبعها المؤسسة الصهيونية ضد الفلسطينيين في الداخل، سكان البلاد الأصليين، الأمر الذي يستوجب أن يكون نضال الفلسطينيين في الداخل قطريا وموحدا في مواجهة المؤسسة الصهيوينة.
 
وحدد عبد الفتاح الصراع القائم على أنه صراع بين الأقلية العربية الأصلانية وبين الحركة الصهيونية، وليس مع الشعب اليهودي.
 
كما تناول في حديثه الحالة العربية بعد الثورات المجيدة، مشيرا إلى أن جميع المؤشرات تدل على تغيير إيجابي في وطننا العربي، وأن رياح التغيير مستمرة نحو غد أفضل تنير الحرية والكرامة الإنسانية سماءه.
 
واختتم عبد الفتاح كلمته برسالة واضحة إلى جيل الشباب للمضي قدما في بناء ذاته كجيل واع وقيادي عبر النضال والمشاركة الفعالة في اللجان الشعبية، والترفع عن الخلافات الفئوية والضيقة، لكي يكون قادرا على خدمة المجتمع ولكي يحمي وطنه ويصون أرضه بالحكمة والندية والوحدة.
 
وفي نهاية اللقاء أجاب عبد الفتاح على أسئلة الحضور.
 
 

التعليقات