ام الفحم:مشتبه بقتل الشاب محمد محاميد يسلّم نفسه للشرطة

أن شابا في العشرينات من عمره قام بستليم نفسه للاشتباه بضلوعه في جريمة القتل التي راح ضحيتها محمد حسين محاميد ( 21 عاما ) بعد ان كان يستقل دراجة نارية حيث اعتدى عليه مجهول كان يقود مركبة مما ادى الى سقوطه واصابته بجراح بالغة أدت الى مصرعه في وقت لاحق .

ام الفحم:مشتبه بقتل الشاب محمد محاميد يسلّم نفسه للشرطة

علنت شرطة ام الفحم مساء امس الاربعاء أن شابا في العشرينات من عمره قام بستليم نفسه للاشتباه بضلوعه في جريمة القتل التي راح ضحيتها محمد حسين محاميد ( 21 عاما ) بعد ان كان يستقل دراجة نارية حيث اعتدى عليه مجهول كان يقود مركبة مما ادى الى سقوطه واصابته بجراح بالغة أدت الى مصرعه في وقت لاحق .

هذا وتقوم الشرطة بالتحقيق مع المشتبه في القضية حيث من المتوقع ان تمدد اعتقاله اليوم الخميس حتى انهاء الاجراءات القانونية ضده.

وفي اعقاب ذلك عممت بلدية ام الفحم بيانا شجبت فيه جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها الشاب محمد حسين محاميد جاء فيه:"

بمزيد من الحزن و الاسف والأسى تلقينا نبأ مقتل الابن البار محمد حسين محاميد والذي وافته المنية اليوم بعد عملية قتل جبانة .
اننا في بلدية ام الفحم اذ نستنكر ونشجب هذه الجريمة البشعة التي نالت من الشاب المذكور وفي هذه المناسبة تؤكد بلدية ام الفحم على موقفها الثابت والراسخ بضرورة ان تقوم الشرطة بعملها المنوط بها والمتعلق بحفظ امن وأمان المواطنين في مدينتنا الحبيبة . كما وندعو اهل الفقيد الى ضرورة ضبط النفس والتروي .



 

التعليقات