جمعية "بسملة" تستنكر وتحذر من بث الفرقة والفتنة في جسر الزرقاء

ودعت مديرة الجمعية، سائدة علي جربان، الجهات المختصة وأئمة المساجد للعمل بشكل فوري على رفض هذه الفتنة والاحتجاج ضدها وبث روح التوعية في صفوف الآباء والأمهات، واستنكار ما يجدث وضبط الشارع الجسراوي.

جمعية

استنكرت جمعية "بسملة" للتمكين الاجتماعي في قرية جسر الزرقاء، في بيان رسمي وزعته في القرية، محاولات بث وزرع بذور الفرقة والفتنة في القرية والتي تجلت ببث شائعات تهتك أعراض الناس، واستغلال صور لفتيات في مقتبل العمر ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعي. 

ودعت الجمعية في منشورها اليوم أهالي القرية إلى الوحدة والالتفاف حول مصلحة القرية وأهلها وناسها، وشد أواصر اللحمة الاجتماعية والترابط البلدي ودحض الشائعات المغرضة، ورفضها ونبذ كل من يدعو إلى الفتنة والفرقة بين أبناء البلد الواحد.

وحذرت الجمعية، التي تنظم فعاليات اجتماعية وثقافية وتطوعية مختلفة في القرية من النتائج الكارثية لهذه الظاهرة البغيضة، معتبرة أن اللجوء لهذه الأساليب المرفوضة اجتماعيا وخلقيا ودينيا هو دليل ضعف لا دليل قوة.

وجاء في البيان/ المنشور: "نحن يجب أن نكون يدا واحدة أمام التحديات العنصرية والبنية التحتية المدمرة،  ويجب أن نكون جاهزين للتحدي. لذا ندعو أهلنا وجميع الجهات المختصة إلى أن يعملوا جاهدين كي  نربي أجيالا أكثر قادرة على مواجهة ضغوطات الحياة وتحدياتها، وتعمل من أجل اًمن وسليم.

ودعت مديرة الجمعية، سائدة علي جربان، الجهات المختصة وأئمة المساجد للعمل بشكل فوري على رفض هذه الفتنة والاحتجاج ضدها وبث روح التوعية في صفوف الآباء والأمهات، واستنكار ما يجدث وضبط الشارع الجسراوي. وقامت الجمعية بتنظيم مظاهرة احتجاج، بعد صلاة الجمعة اليوم، ضد هذه الظاهرة.
 

التعليقات