أم الفحم: شجار يخلف جرحى رصاص وإلقاء قنبلة باتجاه منزل

تسود المدينة حالة من الغضب والتوتر، وذلك في ظل أتساع مظاهر العنف بالمدنية، وتسجيل حواد إطلاق الرصاص واستهداف الامن الشخصي للسكان والتعرض لممتلكاتهم.

أم الفحم: شجار يخلف جرحى رصاص وإلقاء قنبلة باتجاه منزل

العديد من أعمال العنف شهدتها أم الفحم مؤخرا

تسود مدينة أم الفحم حالة من الغضب والتوتر، وذلك في ظل أتساع مظاهر العنف بالمدنية، وتسجيل حواد إطلاق الرصاص واستهداف الامن الشخصي للسكان والتعرض لممتلكاتهم، وذلك وسط غياب سلطة القانون وتقاعس الشرطة في لجم مظاهر العنف والجريمة.

وشهدت مدنية أم الفحم في ساعات الليل وفجر اليوم الثلاثاء، العديد من أعمال العنف، التي تضمنت شجار ومحاولة اعتداء على شباب فلسطينيين من الضفة الغربية، وكذلك إلقاء قنبلة وإطلاق رصاص باتجاه منزل في المدينة.

وتواصل الشرطة التحقيق في ملابسات حادث إطلاق الرصاص والقاء قنبلة باتجاه بيت في أم الفحم، حيث أقدم مجهولون بأطلاق رصاص كثيف وإلقاء قنبلة باتجاه منزل في حي الاغبارية في المدينة، وتسبب ذلك بأضرار بالممتلكات دون التبليغ عن إصابات بشرية، يذكر أن الحي شهد مؤخرا العديد من أعمال العنف، دون أن تقوم الشرطة في لجم الظاهرة التي باتت تهدد أمن وسلامة السكان.

وفي سياق آخر، أقدمت الشرطة على اعتقال شابين من أم الفحم، وذلك بشبهة ضلوعهما في الشجار الذين تم الاعتداء خلاله على شباب فلسطينيين من الضفة الغربية، ويسود جو من الاستياء في المدينة جراء هذا الحادث مطالبين لجان الصلح بالتدخل الفوري للعمل على حل الخلاف وإصلاح ذات البين.

وأوضح مراسلنا ووفقا للتحقيقات الأولية إلى أن: "شخصين من سكان مدينة أم الفحم قد اعترضا مواطنين من الضفة الغربية في حي البير بمدينة أم الفحم وقاموا بالاعتداء عليهم"، ويفيد مراسلنا إلى أن الطواقم الطبية قامت بنقل المصابين الى عيادة ام الفحم الطبية، بينما باشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادثة.

التعليقات