فيديو: الشرطة تعتدي على شابين من كفر قاسم

بدلا من أن تقوم الشرطة بالانشغال بالتحقيق بحوادث القتل وهو ما يهم المواطنين فإنها تقوم بافتعال المشاكل للأهالي، نحن نلوم البلدية على إدخالها للشرطة للبلد.

فيديو: الشرطة تعتدي على شابين من كفر قاسم

عنف الشرطة يتواصل ويطال سكان من كفرقاسم

 يتواصل عنف الشرطة الإسرائيلية وتعاملها العنصري مع المواطنين العرب في البلاد، وهذه المرة تكرر المشهد في مدينة كفرقاسم في المثلث الجنوبي، حيث قام أفراد من الشرطة وخلال تواجدهم في المدينة بالاعتداء على شابين عندما تواجدا بالشارع الرئيسي.

وأعرب عدد من أهالي مدينة كفر قاسم عن استيائهم  حيال تصرف أفراد من الشرطة الذين قاموا بالاعتداء على شابين  خلال تواجدهما في شارع علي بن أبي طالب.

وقال شهود عيان 'إن شابا كان ينتظر دوره لدى مطعم ليشتري وجبة سريعة، ليتفاجأ بشرطي وهو يصرخ عليه ويوجه له عبارات فظة لأنه أوقف سيارته بشكل مخالف للقانون بحسب ادعاء الشرطة'.

وأضاف شهود العيان: 'لقد استغربنا من تصرف الشرطي، إذ كان عليه التحدث بشكل لائق إلى الشاب وكان بإمكانه التوجه إليه بطريقة لائقة، فهذا التصرف المستهجن للشرطي استفز الشاب الذي رد عليه بالمثل ما دفع الشرطي إلى استدعاء المزيد من القوات'.

 وبعد دقائق حضرت قوات  معززة من الشرطة إلى المكان، وقاموا بحسب ما أكد شهود العيان بالاعتداء على الشاب فتدخل شقيقه الذي كان ينتظره مع والدتهما في السيارة، فقام رجال الشرطة بالاعتداء عليهما ومن ثم اعتقالهما، وجرهما إلى الدورية أمام أعين والدتهما التي نالت قسما من الاعتداء بعد أن وقعت على الأرض.

ووجه  العديد من السكان من تواجدوا بالمكان وواكبوا تسلسل الأحداث انتقادات شديدة اللهجة للشرطة وتصرفها، مؤكدين بأن ما حصل في البداية ما كان ليبرر هذا التصرف من قبل الشرطي والاعتداء على الشابين، قائلين: 'بدلا من أن تقوم الشرطة بالانشغال بالتحقيق بحوادث القتل وهو ما يهم المواطنين فإنها تقوم بافتعال المشاكل للأهالي، نحن نلوم البلدية على إدخالها للشرطة للبلد'.

من جانبها عقبت بلدية كفر قاسم على الموضوع قائلة: 'وصلنا ما جرى وسنقوم بمعالجة الأمر قبالة الشرطة'.

التعليقات