الناصرة: بعد المواجهات الشرطة تحرر المخالفات

قال مواطنون من الناصرة لـ"عرب 48" إن "الشرطة نفذت حملة مكثفة في المدينة اليوم، الثلاثاء، وحررت مخالفات لعدد من سائقي السيارات، وتتصرف بصورة انتقامية مع المواطنين".

الناصرة: بعد المواجهات الشرطة تحرر المخالفات

صور من الناصرة

قال مواطنون من الناصرة لـ'عرب 48' إن 'الشرطة نفذت حملة مكثفة في المدينة اليوم، الثلاثاء، وحررت مخالفات لعدد من سائقي السيارات، وتتصرف بصورة انتقامية مع المواطنين'.

وسجلت الشرطة هذه المخالفات في أعقاب المواجهات التي شهدتها الناصرة مساء أمس بين قوات الشرطة وعدد من الشبان في أعقاب وقفة احتجاجية تنديدا باعتداءات الاحتلال الإسرائيلي واقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى بالقدس المحلة، وتزعم الشرطة تطبيق القانون وتنظيم حركة السير، في الوقت الذي تتقاعس فيه عن مكافحة العنف والجرائم في المنطقة.

إقرأ أيضا | الناصرة: عدد المعتقلين على خلفية المواجهات يرتفع إلى خمسة

وتنتشر الشرطة في البلدات العربية من خلال الدرجات النارية والمركبات الخاصة بها، وقد تم مؤخرا تحرير مئات مخالفات السير لعدد من السائقين بالإضافة إلى احتجاز عدد من المركبات والدّراجات النارية والتي لم تستوف شروط الأمان على الشوارع.

وأعرب عدد من السائقين عن استيائهم الشديد جراء قيام الشرطة بحملة مكثفة ومداهمات ومطاردة داخل الأحياء السكنية، بادعاء ضبط قوانين السير والمرور هناك، في حين تتقاعس عن أداء واجبها في مكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي.

التعليقات