فاجعة النقب: حداد في حورة واستعداد لتشييع ضحايا الحادث

ضحايا الحادث المروع هم الشبان أيوب إسماعيل أبو القعيان (24 عاما)، هايل أبو القيعان (20 عاما) وإيهاب أبو القيعان (24 عاما).

فاجعة النقب: حداد في حورة واستعداد لتشييع ضحايا الحادث

ضحايا الحادث أيوب، هايل وإيهاب أبو القيعان

تسود قرية حورة في النقب أجواء حزينة في أعقاب مصرع ثلاثة شبان  بحادث طرق مروّع وقع الليلة الماضية، في شارع رقم 31 بين شوكت وحورة النقب.

وضحايا الحادث المروع هم الشبان أيوب إسماعيل أبو القعيان (24 عاما)، هايل أبو القيعان (20 عاما) وإيهاب أبو القيعان (24 عاما).

وأفيد أنه، ووفقًا للمعلومات المتوفرة، فقد نتج حادث الطرق المروّع عن اصطدام سيارتين ببعضهما البعض، ما أسفر عن عدد من الإصابات المتفاوتة، بينها حالات حرجة حيث تم تحويلها للعلاج في مشفى 'سوروكا' ببئر السبع.

وأفادت مصادر طبيّة، أيضًا، أنه بالإضافة إلى الضحايا فهنالك 5 مصابين، وصفت جراح اثنين منهم بالخطيرة في حين أصيب 3 آخرون بجراح وصفت بأنها متوسطة.

ونعى المجلس المحلي في حورة الشبان ثلاثة من أبناء البلدة الذين قضوا نحبهم في حادث الطرق المؤسف الذي وقع الليلة الماضية بالقرب من البلدة.

وتقدم المجلس المحلي بخالص التعازي إلى العائلات التي فقدت أبنائها ودعا للجرحى بالشفاء العاجل.

اقرأ أيضًا | حورة النقب تفجع بوفاة 3 من أبنائها

وأعلن المجلس المحلي في حورة الحداد الرسمي في المجلس المحلي والمؤسسات العامة في البلدة اليوم الأربعاء، وتخصيص الساعة الدراسية الأولى في المؤسسات التربوية والتعليمية لتعزيز قيمة الحياة والحذر على الطرق. كما طالب المؤسسات الحكومية المعنية بالقيام بجميع بواجباتها للحفاظ على حياة مستخدمي هذا الطريق الأحمر، وخاصة في ظل أعمال التوسعة التي يتم تنفيذها على هذا المقطع.

التعليقات