طمرة: تظاهرة لدعم الأسير القيق

​تظاهر عدد من ناشطي "كوادر طمرة" وناشطون مستقلون، صباح يوم السبت، عند مفرق بير الطيرة في المدينة، تضامنًا مع الأسير الصحافي محمد القيق رافعين شعارات تطالب بإطلاق سراحه وتدين الاعتقالات الإدارية.

طمرة: تظاهرة لدعم الأسير القيق

تظاهر عدد من ناشطي 'كوادر طمرة' وناشطون مستقلون، صباح يوم السبت، عند مفرق بير الطيرة في المدينة، تضامنًا مع الأسير الصحافي محمد القيق رافعين شعارات تطالب بإطلاق سراحه وتدين الاعتقالات الإدارية.

وتأتي هذه التظاهرة بدعوة من 'كوادر طمرة' تضامنا مع الأسير محمد القيق المضرب عن الطعام لأكثر من 80 يوميا، ونظرا لحالته الصحية التي تزداد سوءًا، وللظروف التي يعاني منها الأسرى الفلسطينيين عامة والإداريين بشكل خاص.

 وقال الناشط حسين مريسات: 'نحن عمليا نتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام وضد الاعتقال الإداري التعسفي وغير الإنساني من قبل سلطات الاحتلال للأبرياء، ومنهم محمد القيق، ونطالب بإطلاق سرحه فورا ونقله للمستشفيات الفلسطينية وإطلاق كافة الأسرى الفلسطينيين'.

وأكد المحامي كامل شاهين أن 'المطلب هو إيقاف الاعتقالات الإدارية وإطلاق سراح الأسرى وكفى للإجحاف اتجاه الأسرى وشعبنا الفلسطيني والمطلوب الحرية لمحمد القيق ولكل الأسرى الفلسطينيين'.

 

التعليقات