البعنة: المئات يحتفون بآذار الأم والمرأة

حفل تحت عنوان آذار الأم والمرأة في باحة المركز الجماهيري بقرية البعنة، بدعوة من المركز الجماهيري ومجلس محلي البعنة وبالتعاون مع جمعية رفيقات درب والحركة النسائية حاملات الطيب

البعنة: المئات يحتفون بآذار الأم والمرأة

نظم مساء أمس، الجمعة، حفل تحت عنوان 'آذار الأم والمرأة' في باحة المركز الجماهيري بقرية البعنة، بدعوة من المركز الجماهيري ومجلس محلي البعنة وبالتعاون مع جمعية رفيقات درب والحركة النسائية حاملات الطيب.

تولى عرافة الحفل ليلى عبد السلام علي، حيث شارك فيه المئات من نساء قرية البعنة، بالإضافة إلى حضور رئيس مجلس محلي البعنة، الحاج عباس تيتي، وسكرتير التجمع الوطني الديمقراطي بالقرية، الصحافي قاسم بكري، وعدد من أعضاء المجلس.

واستهل مدير المركز الجماهيري، محمد خليل، الحديث في الحفل، مرحباً بالحضور شاكراً إياهم على تلبية الدعوة، مشدداً على أهمية إقامة مثل هذه الاحتفالات تقديراً للأمهات والنساء، مباركاً لجميعهنّ بمناسبة شهر المرأة وعيد الأم.


وبارك رئيس مجلس محلي البعنة، الحاج عباس تيتي، للنساء والأمهات معتبراً أن كل يوم هو عيد للمرأة والأم، حيث ألقى قصيدة شعرية على شرف هذه المناسبة، متمنياً لجميعهنّ دوام الصحة والعمر المديد.

كما تحدث خلال الحفل كل من المستشارة للنهوض بمكانة المرأة، علياء حصارمة، مديرة المدرسة الابتدائية 'ج'، شادية بدران، إسراء تيتي عن رفيقات درب وجولييت بولص عن حاملات الطيب، اللاتي أشدنّ بدور المرأة كل من منظارها، وشددنّ على أهمية إقامة مثل هذه الاحتفالات كتكريم لما تقدمه المرأة من أجل بناء مجتمع حضاري، متمنينّ لهنّ دوام الصحة والعمر المديد.

وتخلل الحفل فقرة ذات عبرة عن الأم من تقديم ابتهاج مطلق، وفقرة كوميدية من تقديم الفنانة علا إسحاق.

اقرأ أيضا: ما سر هذه العروس القاصر في شفاعمرو؟

وفي ختام الحفل، قدم مدرب التنمية البشرية، أشرف قرطام، محاضرة قيمة حول دور المرأة في المجتمع، مستعرضاً روايات تحمل في طياتها معاني مؤثرة نالت إعجاب الحضور.

التعليقات