شفاعمرو: حداد يطالب بإقامة فرع بريد سيخدم 8 آلاف مواطن

توجه عضو البلدية عن التحالف الوطني الديمقراطي، مراد حداد، إلى مدير عام وزارة المواصلات، شلومو فيلبر، بطلب إقامة فرع جديد للبريد في حي ضهر الكنيس وحي عصمان، جاء فيها أن سكان الحيين يتجاوزان الثمانية آلاف مواطن، ويجب توفير فرع بريد إضافيًا

شفاعمرو: حداد يطالب بإقامة فرع بريد سيخدم 8 آلاف مواطن

عضو بلدية شفاعمرو، مراد حداد

توجه عضو البلدية عن التحالف الوطني الديمقراطي، مراد حداد، إلى مدير عام وزارة المواصلات، شلومو فيلبر، بطلب إقامة فرع جديد للبريد في حي ضهر الكنيس وحي عصمان، جاء فيها أن سكان الحيين يتجاوزان الثمانية آلاف مواطن، ويجب توفير فرع بريد إضافيًا لهم.

وطالب حداد بدراسة الموضوع بشكل جدي، بالذات وأن القوى البشرية الموجودة حاليًا لا تكفي لإعطاء خدمات سريعة للسكان، خصوصًا أن فروع البريد تقدّم الخدمات لعدد من القرى المحيطة بشفاعمرو، ما يجعل الدور حتى الحصول على الخدمة طويلًا إلى جانب المشكلة غياب مواقف كافية للسيارات.

وتطرق حداد في رسالته إلى التأخير في توزيع البريد في البلدة، ما يسبّب، أحيانًا، أضرارًا للسكان.

وختم حدّاد رسالته بالمطالبة بإقامة فرع للبريد أو تعيين اجتماع بين الوزارة وبلدية شفاعمرو لبحث الموضوع والانطلاق نحو إقامة الفرع.

اقرأ/ي أيضًا | شفاعمرو: المجلس البلدي يصادق على الخارطة الهيكلية الجديدة

تجدر الإشارة إلى أنه تم إرسال نسخة من الرسالة إلى كل من رئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي، ونائب الأمين العام للوزارة، يغال ليفي.

التعليقات