مصرع ثلاثة أطفال عرب جراء حوادث دهس

يتواصل "إرهاب" الطرقات على شوارع البلاد بحصد الضحايا بين قتلى وجرحى، وفي المجتمع العربي أضحت حوادث الدهس آفة مقلقة، حيث لقي ثلاثة أطفال عرب من قلنسوة، تل السبع، وحورة بالنقب مصرعهم جراء تعرضهم للدهس.

مصرع ثلاثة أطفال عرب جراء حوادث دهس

يتواصل 'إرهاب' الطرقات على شوارع البلاد بحصد الضحايا بين قتلى وجرحى، وفي المجتمع العربي أضحت حوادث الدهس آفة مقلقة، حيث لقي ثلاثة أطفال عرب من قلنسوة، تل السبع، وحورة بالنقب مصرعهم جراء تعرضهم للدهس.

مصرع رضيع من تل السبع

في النقب، توفي صباح اليوم الأربعاء، رضيع(عام) بعد أن تعرض للدهس في قرية تل السبع، حيث أقر الطاقم الطبي الذي وصل للمكان وفاته، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بلاغا عن حادث دهس في قرية تل السبع، وعلى الفور وصل الطاقم للمكان وقدم العلاجات الأولية لرضيع وصفت حالته بالحرجة، حيث أقر الطاقم الطبي وفاة الرضيع متأثرا بجراحه.

 إلى ذلك، شرعت الشرطة التي وصلت للمكان التحقيق في ملابسات الحادث، وأخضعت للتحقيق السائق الضالع بحادث الدهس، حيث أتضح أن المشتبه هو أحد أفراد عائلة الرضيع المتوفى.

وفاة طفل من قلنسوة متأثرا بجراحه

 أما في قلنسوة، أعلن عن وفاة الطفل محمد خطيب (11 عاما) من قلنسوة متأثرا بالجراح التي أصيب بها جراء تعرضه للدهس مع زميل له أثناء قيادتهما دراجة كهربائية قبل نحو أسبوعين بالطيرة.

وأقر الطاقم الطبي في مستشفى شنايدير وفاة الطفل خطيب بعد أن أخضع للعلاج في قسم الطوارئ لمدة أسبوعين بعد أن تعرض للدهس في مدينة الطيرة وهو يقود دراجة كهربائية مع طفل آخر الذي أصيب بجراح خطيرة ولا زال يخضع للعلاج في قسم العناية المكثفة.

ووقع حادث طرق مروع مساء الجمعة الموافق16-9-2016 في مدينة الطيرة، أسفر عن إصابة فتيين بجراح حرجة، واعتقال سائق يشتبه بضلوعه في الحادث.

وأصيب الفتيان البالغان من العمر 11 و14 عامًا بجراح بالغة استدعت نقلهم فورًا إلى المستشفى، وإحالة السائق المشتبه إلى التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

وبحسب المصادر، الفتى البالغ 11 عامًا من مدينة قلنسوة، وأصيب بجراح بين البالغة والحرجة توفي اليوم على إثرها، والفتى الآخر من مدينة الطيرة وتوصف حالته بالخطرة جدا. ووفق شهود عيان، تعرض الفتيان للدهس أثناء قيادتهما دراجة كهربائية.

مصرع رضيعة من حورة

وفي قرية حورة بالنقب، ما زالت عائلة النعامي تعيش صدمة عقب وفاة طفلتها الرضيعة آمنة النعامي البالغة من العمر 7 أشهر، وكانت الرضيعة برفقة والديها تسافر، بالأمس، على شارع 31  'شوكت حورة'، حيث وقع حادث طرق جراء تصادم عدة مركبات.

اقرأ/ي أيضًا| يافا: مصرع سامر حرز الله دهسا على شارع 20

وأسفر حادث الطرق عن إصابة عدة أشخاص بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة نقلوا على إثرها إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع للعلاج، حيث أعلن الطاقم الطبي عن وفاة الرضيعة، بينما يرقد والدها بالمستشفى بحالة خطيرة، ووالدتها تتماثل للشفاء عقب الجراح المتوسطة التي أصيبت بها.

التعليقات