زلفة: وفاة الحاجة دلال قبلان متأثرة بجراحها جراء حادث طرق

أعلن عند منتصف الليل في المستشفى، عن وفاة الحاجة دلال محمد قبلان "64" عاما من قرية زلفة بالمثلث، متأثرة بالجراحة التي أصيب بها خلال حادث طرق وقع على شارع رقم 66 بالقرب مجيدو وأسفر في حينه عن وفاة كل من الحجة هدية خضر جبارين"57 عاما" وحلوان محاميد "41 عاما"، وكلتيهما من قرية زلفة.

زلفة: وفاة الحاجة دلال قبلان متأثرة بجراحها جراء حادث طرق

أعلن عند منتصف الليل في المستشفى، عن وفاة الحاجة دلال محمد قبلان '64' عاما من قرية زلفة بالمثلث، متأثرة بالجراحة التي أصيب بها خلال حادث طرق وقع على شارع رقم 66 بالقرب مجيدو وأسفر في حينه عن وفاة كل من الحجة هدية خضر جبارين'57 عاما' وحلوان محاميد '41 عاما'، وكلتيهما من قرية زلفة.

 ومنذ وقوع الحادث مكثت الحاجة قبلان بالمستشفى بحالة خطيرة جدا، حيث أخضعت للعلاج بالعناية المركزة وعند منتصف الليل أقر الطاقم الطبي وفاتها.

 وفي تاريخ 11-8-2106، لقيت امرأتان من قرية زلفة مصرعهما وأصيب ثلاثة أشخاص بإصابات وصفت بأنها خطيرة، في حادث طرق مروع وقع   بين سيارتين على مفرق مجيدو قرب قرية زلفة.

وحضرت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث، وقامت بنقل المصابين بعد تقديم العلاجات الأولية لهم إلى المستشفى لاستكمال العلاج، فيما أقرت طواقم الإنقاذ وفاة المرأتين على الفور بالمكان. وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وعلم أن الضحيتين هما: الحاجة هدية خضر جبارين (57 عامًا) وحلوان محاميد (41 عامًا)، وكلتيهما من قرية زلفة.

وتم نقل المصابين الآخرين إلى مستشفى هعيمك ورمبام لتلقي العلاج اللازم، حيث وصفت جراحهم بالخطيرة، وبينهم سيدة في سنوات الخمسينات من عمرها، وسيدة أخرى في سنوات السبعينات من عمرها ورجل في الخمسينات من عمره الذي تم نقله بواسطة طائرة عامودية تابعة للمركز الطبي إلى مستشفى رمبام'.

التعليقات