قلنسوة: انتهاء فترة تجميد لمنزل المواطن سليم حجاج

​‫عاد شبح الهدم ليخيم على مواطني قلنسوة وسكان المنطقة الغربية من مدينة الطيبة، إذ تنتهي غدًا الثلاثاء مدة تجميد أمر هدم منزل سليم حجاج، والذي حصل عليه قبل عام عشية هدم منازل ومخازن زراعية مجاورة لمنزله.

قلنسوة: انتهاء فترة تجميد لمنزل المواطن سليم حجاج

‫عاد شبح الهدم ليخيم على مواطني قلنسوة وسكان المنطقة الغربية من مدينة الطيبة، إذ تنتهي غدًا الثلاثاء مدة تجميد أمر هدم منزل سليم حجاج، والذي حصل عليه قبل عام عشية هدم منازل ومخازن زراعية مجاورة لمنزله.

‫وقال المواطن سليم حجاج لـ'عرب 48' إن 'الشرطة اتصلت به هاتفيا صباح اليوم، وأبلغته أن يستعد لأنها ستقوم بتنفيذ أمر الهدم الذي تلقته من اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء، وكان آخر موعد للتجميد يوم غد الثلاثاء، وأنه إذا أراد أن يحصل على تجميد أن يتوجه للقضاء'.

‫وتابع حجاج أن 'الوضع سيء للغاية أن تبلغك الشرطة بأمر الهدم الفوري، لم يتبقى لي غير القضاء وإلا سيصبح المنزل عبارة عن ركام. سكن المنزل عشرة أنفار ولا مكان آخر نلجأ إليه في حال تم هدم المنزل'.

وفي شهر شباط/ فبراير، حصل حجاج على تمديد لتجميد أمر الهدم، وقد جاء قرار العليا بعد حالة من الخوف والتوتر شهدها سكان الحي الغربي في مدينة الطيبة وسائر أبناء الطيبة بسبب نية اللجنة اللوائية هدم منازل في الحي بحجة البناء غير المرخص، وخصوصا بعد أن أعلنت اللجنة اللوائية عن تحضيرها لتنفيذ الهدم وأن الشرطة جاهزة للمساعدة اللازمة لتنفيذ الهدم.

التعليقات