الطيرة: يوم حداد واستعدادات لتشييع جثمان ليان ناصر

يستعد الأهل لتشييع جثمان الفقيدة ومواراته الثرى الساعة الحادية عشر والنصف من هذا اليوم في مسقط رأسها، الطيرة. ووصل جثمان الفقيدة، الليلة الماضية، إلى الطيرة.

الطيرة: يوم حداد واستعدادات لتشييع جثمان ليان ناصر

مجموعة صور خاصة التقطت بعدسة "عرب 48"

في الوقت الذي تشهد الطيرة اليوم، الثلاثاء، حدادا تعبيرا عن حزن أهل المدينة وتضامنهم مع أسرة المرحومة ليان زاهر ناصر (19 عاما)، التي طالتها يد الإرهاب، في الهجوم المسلح بمدينة إسطنبول التركية، عشية رأس السنة الجديدة، يستعد الأهل لتشييع جثمان الفقيدة ومواراته الثرى الساعة الحادية عشر والنصف من هذا اليوم في مسقط رأسها، الطيرة. ووصل جثمان الفقيدة، الليلة الماضية، إلى الطيرة.

وتسود أجواء من الحزن الشديد في الطيرة في أعقاب مقتل الشابة ليان ناصر في الهجوم المسلح بإسطنبول، حيث يتوافد المعزون من كافة البلدات العربية لمواساة الأسرة الثاكل والوقوف إلى جانبها في مصابها الجلل.

وفي نفس السياق، أعلنت بلدية الطيرة في بيانٍ لها أصدرته أمس، الإثنين، أن اليوم حداد رسمي، تعبيرًا عن حزن أهل الطيرة وتضامنهم مع أسرة المرحومة ليان زاهر ناصر، التي طالتها يد الإرهاب الداعشي، وذلك بالهجوم المسلح بمدينة إسطنبول التركية، عشية رأس السنة الجديدة.

ونعت البلدية ابنة الطيرة البارّة ليان ناصر التي طالتها يد الإجرام والغدر والإرهاب الداعشي أولى ساعات العام الجديد بمدينة إسطنبول التركية، في مشهد أليم ترك أثره البالغ في نفوس أهلها ومعارفها وكل مواطن بالمدن والقرى العربية.

ودعت جميع المواطنين في الطيرة بكافة أطيافها إلى 'التكاتف والتعاضد والوقوف إلى جانب عائلة المغدورة، والدعوة لشهيدة الطيرة بالمغفرة والرحمة ولرفيقاتها بالشفاء العاجل'.

 

التعليقات