الطيرة: تشويش الدراسة في ثانوية طوماشين

شهدت المدرسة الثانوية للعلوم على اسم عبد الحميد عتيلي (طوماشين) في مدينة الطيرة، اليوم الأربعاء، تشويشا في الدراسة، وذلك احتجاجًا على عدم تنفيذ الاتفاقيات مع لجنة أولياء أمور الطلاب ومعلمي وإدارة المدرسة من قبل شبكة "طوماشين" التي تدير شؤون المدرسة.

الطيرة: تشويش الدراسة في ثانوية طوماشين

ثانوية طوماشين، اليوم (عرب 48)

شهدت المدرسة الثانوية للعلوم على اسم عبد الحميد عتيلي (طوماشين) في مدينة الطيرة، اليوم الأربعاء، تشويشا في الدراسة، وذلك احتجاجًا على عدم تنفيذ الاتفاقيات مع لجنة أولياء أمور الطلاب ومعلمي وإدارة المدرسة من قبل شبكة 'طوماشين' التي تدير شؤون المدرسة.

ودعا إلى هذه الخطوة الاحتجاجية كل من لجنة أولياء أمور الطلاب بالمدرسة ولجنة أولياء أمور الطلاب المركزية في الطيرة، حيث جرى تعطيل الدراسة، وإعادة طلاب المدرسة إلى بيوتهم، بعد الحصة الخامسة مباشرة.

وتأتي هذه الخطوة الاحتجاجية كردٍ أول على عدم تنفيذ تعهدات 'طوماشين' حيث كان من المتوقع أن تنفذ كافة الطلبات التي اتفق عليها بين الشبكة واللجنة لغاية تاريخ 31.1.2017، إلا أنه لم تنفذ أي من الطلبات حتى هذا اليوم.

وأكدت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة، أن 'هذه الخطوة هي الأولى نحو بدء المفاوضات مع شبكة (طوماشين) من جديد، وإذا لم تستجب الشبكة لمطالبنا بأسرع وقت ممكن سنصعّد الإجراءات الاحتجاجية'.

ويُطالب أولياء أمور الطلاب في المدرسة بتوفير كافة المستلزمات والمعدات اللازمة للمدرسة كمعدات للمختبر وتسوية المستحقات المالية لبعض المعلمين وغيرها.

التعليقات