اعتداء على شاب عربي بعد عملية بيتح تكفا

الشاب معاذ عامر الذي تواجد في بيتح تكفا تعرض لاعتداء وحشي من قبل مجموعة من المتطرفين اليهود عندما عرفوا بأنه عربي، وذلك بعد انتشار معلومات عن تنفيذ عملية إطلاق رصاص في المدينة، إذ بدأوا بشتمه بعبارات تحريضية وعنصرية وانهالوا عليه بالضرب.

اعتداء على شاب عربي بعد عملية بيتح تكفا

اعتدى مواطنون يهود في مدينة بيتح تكفا مساء اليوم الخميس، على الشاب معاذ عامر من مدينة كفرقاسم، وذلك عقب عملية إطلاق الرصاص التي يشتبه بأن شابا فلسطينيا من قضاء نابلس نفذها وأسفرت عن إصابة أربعة إسرائيليين بجراح متفاوتة.  

الشاب معاذ عامر الذي تواجد في مدينة بيتح تكفا تعرض لاعتداء وحشي من قبل مجموعة من المتطرفين اليهود عندما عرفوا بأنه عربي، وذلك بعد انتشار معلومات عن تنفيذ عملية إطلاق رصاص في المدينة، إذ بدأوا بشتمه بعبارات تحريضية وعنصرية دون أي سبب ودون أن أي ذنب، ومن ثم انهالوا عليه بالضرب المبرح.

ونقل الشاب عامر إلى المستشفى لتلقي العلاج عقب الجراح التي أصيب بها جراء الاعتداء عليه، فيما انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو توثق الاعتداء العنصري على الشاب من كفر قاسم.

وفي وقت سابق، أصيب أربعة إسرائيليين بجراح متفاوتة، في عملية إطلاق رصاص وطعن في مدينة بيتح تكفا، فيما جرى اعتقال منفذها الفلسطيني ويدعى صادق ناصر أبو مازن (19 عاما) من منطقة بيتا بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

إلى ذلك، استجابت محكمة الصلح في ريشون لتسيون إلى طلب الشرطة باستصدار أمر يحظر نشر تفاصيل التحقيق في عملية إطلاق الرصاص والطعن في بيتح تكفا، على أن يبقى حظر النشر ساري المفعول حتى تاريخ 10-3-2017.

التعليقات