إخطارات هدم لأربعة منازل في قلنسوة

شارك العشرات من أهالي قلنسوة عصر اليوم السبت، في الاحتجاجية التي دعت إليها اللجنة الشعبية ضد سياسية هدم المنازل بالبلدات العربية، ولا يزال شبح الهدم يخيم على المدينة، لا سيما بعد أن أستلم أصحاب أربعة منازل أوامر هدم .

إخطارات هدم لأربعة منازل في قلنسوة

شارك العشرات من أهالي قلنسوة عصر اليوم السبت، في الاحتجاجية التي دعت إليها اللجنة الشعبية ضد سياسية هدم المنازل بالبلدات العربية، ولا يزال شبح الهدم يخيم على المدينة، لا سيما بعد أن أستلم أصحاب أربعة منازل أوامر هدم الأسبوع الماضي.

وتلقى أصحاب 4 منازل في قلنسوة قبل عدة أيام أوامر هدم منازلهم بحجة البناء غير المرخص.

ولبت اللجنة الشعبية في قلنسوة دعوات أصحاب المنازل المهددة بالهدم بالمدينة، لتصعيد الحراك الشعبي والسعي للحشد الجماهيري للتصدي لإطارات الهدم والإخلاء الصادرة بحق أربعة منازل في قلنسوة وعشرات المنازل بالبلدات العربية.

وأتت الوقفة الاحتجاجية، استمرارا للخطوات النضالية والتأكيد على تصعيد النضال عقب جريمة الهدم التي طالت 9 منازل بالمدينة، وأمر الهدم الإداري الصادر بحق منزل المواطن إيهاب متاني الذي تم إخطاره بإخلاء منزله حتى نهاية الشهر الجاري تمهيدا لهدمه بذريعة البناء دون تراخيص.

ورفع المتظاهرون لافتات منددة بسياسة الهدم، والتي تدعو إلى حماية الأرض والمسكن، وهتفوا بعبارات رافضة لسياسة الهدم، وتطالب الحكومة الإسرائيلية بالكف عن التحريض ضد المواطنين العرب، وإيجاد الحلول لقضايا مسطحات النفوذ والخرائط الهيكلية والمسكن في المجتمع العربي.

التعليقات