إضراب بمدارس شقيب السلام بعد اعتداء على معلم

أعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب المركزية في شقيب السلام، الإضراب الشامل، غدا الأحد، في جميع مدارس القرية، وذلك احتجاجا على اعتداء على معلم نفذه ولي أمر أحد الطلاب في مدرسة "السلام" الثانوية الشاملة.

إضراب بمدارس شقيب السلام بعد اعتداء على معلم

أعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب المركزية في شقيب السلام، الإضراب الشامل، غدا الأحد، في جميع مدارس القرية، وذلك احتجاجا على اعتداء على معلم نفذه ولي أمر أحد الطلاب في مدرسة 'السلام' الثانوية الشاملة.

ويشمل الإضراب جميع المدارس بكافة مستوياتها الابتدائية والإعدادية والثانوية، بما في ذلك رياض الأطفال والبساتين.

وتعتبر لجنة أولياء الأمور هذا الإضراب جزء من سلسلة إجراءات سيتم اتخاذها لمعالجة مثل هذه الأمور وإيجاد حلول لمنع حدوث مثل هذه الظواهر مستقبلا.

واستنكرت لجنة أولياء أمور الطلاب الاعتداء على المعلم وقالت في بيان صادر عنها إننا نستنكر حادثة الاعتداء الآثم على المعلم ونعتبره عمل فاضح وبربري ومخزٍ للغاية، ولا يتناسب مع أسس تعاليم الدين الإسلامي.

وناشدت اللجنة نبذ العنف بكل أشكاله ونرفض أي تصرف غير تربوي وغير أخلاقي أيا كان، وسنحارب من أجل المحافظة على أمن وأمان المعلمين والطلاب.

وخلصت لجنة أولياء الأمور المركزية للقول 'إننا في لجنة الأولياء نناشد اهلنا الكرام وأولياء امور الطلاب جميعا التحلي بالأخلاق الحميدة والتصرف بحكمة ودعم قرارات المدرسة ومساعدتها ومستنداتها وذلك لما فيه من مصلحة طلابنا وابناءنا وليكن شعارنا: نعم للتربية .. نعم للأخلاق .. نعم للحوار'.

التعليقات