اعتقال مشتبهين بإطلاق النار من الناصرة وكفر كنا

تسود مدينة الناصرة وكفر كنا وبعض البلدات العربية حالة من التذمر القلق بسبب استفحال آفة العنف وجرائم القتل والاعتداءات المتكررة على الممتلكات العامة والخاصة وإطلاق النار وإلقاء القنابل وحرق السيارات وغيرها.

اعتقال مشتبهين بإطلاق النار من الناصرة وكفر كنا

منظر عام لمدينة الناصرة

من المزمع أن تنظر المحكمة في الناصرة، اليوم الخميس، بطلب تمديد فترة اعتقال شابين، وذلك للاشتباه بإطلاق النار بالناصرة.

وأطلقت عيارات نارية، مساء أمس الأربعاء، في مدينة الناصرة بالقرب من مقهى، دون تسجيل إصابات بشرية، وقامت الشرطة لاحقا باعتقال مشتبهين في الأربعينات من عمريهما من سكان المدينة، وتم تحويلهما للتحقيقات الجارية بكافة تفاصيل وملابسات الحادث.

وفي كفر كنا، أطلقت النار، الليلة الماضية، على منزل وسيارة مواطن في الأربعينات من عمره، كما وألقيت قنبلة صوتية، وذلك من داخل سيارة عابرة فرت من المكا.

وسُجلت أضرار مادية في سيارة المواطن دون وقوع إصابات بشرية، واعتقلت الشرطة لاحقًا مشتبها في الأربعينات من عمره، وهو من سكان كفر كنا.

وادعت الشرطة أن الخلفية، على ما يبدو، تعود إلى نزاع حول أراض بين الطرفين. ومن المزمع النظر في المحكمة بالناصرة بطلب تمديد فترة اعتقاله، اليوم الخميس، على ذمة التحقيق بالقضية.

وتسود مدينة الناصرة وكفر كنا وبعض البلدات العربية حالة من التذمر القلق بسبب استفحال آفة العنف وجرائم القتل والاعتداءات المتكررة على الممتلكات العامة والخاصة وإطلاق النار وإلقاء القنابل وحرق السيارات وغيرها.

ويطالب المواطنون العرب في الناصرة وكفر كنا ومختلف أنحاء البلاد الشرطة بكبح جماح جرائم القتل وأعمال العنف الهستيري واستفحاله، بدلا من مطاردة السيارات والانتقام من السائقين العرب بتحرير المخالفات وفرض الغرامات الباهظة بحقهم.

التعليقات