الطيرة: تعرض منزل رئيس البلدية لجريمة إطلاق نار

قال رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي لـ"عرب 48"، "نستنكر أعمال العنف على جميع أشكالها، وهذا العمل الجبان يدل على مدى صدق بلدية الطيرة في عملها تجاه المواطنين ومصلحتهم العامة".

الطيرة: تعرض منزل رئيس البلدية لجريمة إطلاق نار

أطلق مجهولون عند منتصف الليل، النار على منزل وسيارة رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي في مدينة الطيرة ما أدى لإضرار بالأملاك، دون الإبلاغ عن إصابات.

وعلم إن سيارة استقلها العديد من المثلمين أطلقوا وابلا من الرصاص صوب البيت والمنزل، ومن ثم لاذت بالفرار، وحضرت قوات كبيرة من الشرطة إلى مكان الحادث وباشرت بالتحقيق في ملابساته، دون الإبلاغ عن معتقلين.

وقال رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي لـ'عرب 48'، 'نستنكر أعمال العنف على جميع أشكالها، وهذا العمل الجبان يدل على مدى صدق بلدية الطيرة في عملها تجاه المواطنين ومصلحتهم العامة'.

وأضاف عبد الحي: 'نحن في بلدة الطيرة نعمل في الآونة الأخيرة على مشروع الحفاظ على الملك العام، تنظيف الأرصفة والمحلات غير القانونية التي تحتل الأرصفة العامة في المدينة، ونرجح أن هذا العمل هو محاولة لإفشال هذا المشروع'.

وأكد عبد الحي أن هذه الأعمال لن تردع البلدية عن استكمال عملها في المشروع من أجل الحفاظ على المصلحة العامة، قائلا: 'مستمرون في المضي نحو مشاريع ترفع من مكانة الطيرة رغما عن أنوف الحاقدين'.

التعليقات