مصرع ثلاثة أشخاص بحوادث طرق

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب عدة أشخاص بجراح متفاوتة، وذلك جراء حوادث طرق شهدتها شوارع البلاد عصر اليوم الخميس، حيث لقى فتى مصرعه دهسا في الطيبة، وعلى شارع عابر إسرائيل لقي مسن مصرعه بحادث تصادم، بينما في الجليل لقي عامل أجنبي مصرعه.

مصرع ثلاثة أشخاص بحوادث طرق

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب عدة أشخاص بجراح متفاوتة، وذلك جراء حوادث طرق شهدتها شوارع البلاد عصر اليوم الخميس، حيث لقى فتى مصرعه دهسا في الطيبة، وعلى شارع عابر إسرائيل لقي مسن مصرعه بحادث تصادم، بينما في الجليل لقي عامل أجنبي مصرعه بانقلاب جرار زراعي.

في الطيبة، لقي عبد الرحمن حنون، يبلغ من العمر 13 عاما، اليوم الخميس، مصرعه إثر تعرضه لحادث دهسة في المدينة، في منطقة بيت المسنين القديم.

وجرى إحالة الطفل المصاب، بجروح حرجة، من قبل إسعاف مركز التميم الطبي، على وجه السرعة إلى مستشفى مئير، لتلقي العلاج، حتى أعلن عن وفاته لاحقًا، متأثرًا بالإصابة.

أما على شارع عابر إسرائيل، لقي مسن (60 عاما) مصرعه، جراء  تصادم بين شاحنة وسيارة خصوصية، بالقرب من مفرق 'إيال'.

وتلقت طواقم الإسعاف إخطارا عن جرحى بحادث تصادم على شارع عابر إسرائيل بمساره بالقرب من مفرق 'إيال'، حيث هرع الطاقم للمكان وعمل بمساعدة طواقم الإنقاذ على تخليص مسن علق داخل سيارة خصوصية، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته متأثرا بجراحه، فيما أصيب عدة أشخاص بجراح متفاوتة تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

إلى ذلك، وصلت الشرطة إلى المكان وشرعت التحقيق في ملابسات الحادث، وعمل أفرادها على تنظيم حركة السير في الشارع الذي شهد اختناقات مرورية، فيما طلبت الشرطة من جمهور السائقين السفر عبر طرقات بديلة حتى الانتهاء من معالجة الحادث.

وفي الجليل، لقي عامل أجنبي (30 عاما)، مصرعه، وذلك جراء انقلاب جرار زراعي، في منطقة 'راموت' قضاء طبرية.

وتقلت طواقم الإسعاف إخطارا عن جريح بانقلاب جرار زراعي، ووصل الطاقم الطبي إلى المكان وقدم الإسعافات الأولية للجريح، إلا أنه أقر وفاته متأثرا بجراحه الحرجة، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

ورجحت أن الحادث نجم جراء تصادم بين سيارة وجرار زراعي الذي أنقلب وتسبب بوفاة العامل الذي علق تحت العلاجات وتم تخليصه من قبل طواقم سلطة الإنقاذ والإطفاء.

التعليقات