النقب: شبهات باختطاف وقتل شابة عربية

الشرطة تشتبه بأنه تم اختطاف الشابة حنان البحيري من اللقية منذ نحو عشرين يوما ثم قتلت بوحشية * تمديد اعتقال 5 مشتبهين في محكمة بئر السبع لـ6 أيام * الشرطة تقول إن التحقيقات تشير إلى أنها لم تعد على قيد الحياة

النقب: شبهات باختطاف وقتل شابة عربية

قالت الشرطة الإسرائيلية إنها تشتبه بأن شابة عربية من النقب كانت قد اختفت آثارها قد تعرضت للاختطاف والقتل مؤخرا، وقامت الشرطة باعتقال عدد  من أبناء عائلتها.

وبحسب الشرطة فإن الشابة حنان البحيري، التي تبلغ من العمر 19 عاما، وهي من قرية اللقية في النقب، قد اختفت آثارها منذ نحو 20 يوما، وتعتقد الشرطة أنها تعرضت للاختاف والقتل.

وقالت الشرطة إن التحقيقات تشير إلى أن الشابة قد قتلت بوحشية.

يذكر أن محكمة الصلح في مدينة بئر السبع قد مددت، اليوم الثلاثاء، اعتقال خمسة مشتبهين بقتلها، بينهم أنور البحيري شقيقها الأكبر، وذلك لمدة 6 أيام لاستكمال التحقيق معهم. وينفي المشتبهون ما تنسبه الشرطة لهم.

ورغم عدم العثور على جثة الفتاة، فإن ممثل الشرطة قد أكد أمام المحكمة أن الشرطة تعلم أنه تم خطف حنان، كما تعلم كيف تم قتلها.

وقال أيضا إن "الحديث عن ملف حساس"، وإن "كل الأدلة التي تم جمعها تشير إلى أنها ليست على قيد الحياة"، وأضاف "نعرف بشكل مؤكد أنها ليست على قيد الحياة".

وكانت والدة الفتاة قد أدلت بشهادتها، وقالت إنها تشتبه بأن ابنتها قد قتلت.

يذكر أنه قد اختفت آثار الشابة في مطلع الشهر الجاري بعد عودتها إلى بيتها ليلا، وأصدرت الشرطة في حينه بيانا عن اختفائها. وفي السادس عشر من الشهر الجاري أصدرت بيانا ثانيا، ثم جمعت شهادات من عدد من أبناء عائلتها دون أن يعتقل أحد في البداية. ولاحقا بدأت الشرطة تشتبه بأن الحديث ليس عن ملف مفقودة فحسب، وإنما عن ملف قتل.

التعليقات