وحدة "المستعربين" تعتقل أربعة شبان من أم الفحم

اعتقلت الشرطة، مساء السبت، أربعة شبان من أم الفحم نسبت لهم شبهات إلقاء الحجارة والإخلال بالنظام العام وإضرام النيران بإطار سيارة عند مدخل المدينة.

وحدة

استنفار للشرطة في أم الفحم للأسبوع الثاني. عرب 48.

اعتقلت الشرطة، مساء السبت، أربعة شبان من أم الفحم نسبت لهم شبهات إلقاء الحجارة والإخلال بالنظام العام وإضرام النيران بإطار سيارة عند مدخل المدنية.

وقامت وحدة من "المستعربين" باعتقال أربعة شبان تواجدوا عند الدوار الأول قبالة مبنى البلدية، وتم اعتقالهم عقب انتهاء الوقفة الاحتجاجية التي نظمت عند مدخل المدينة احتجاجا على ممارسات الاحتلال والتصعيد ضد أهالي القدس ورفضا لنصب الاحتلال للبوابات الإلكترونية بالأقصى.

وزعمت الشرطة أن الشبان رشقوا الحجارة وتسببوا بالإخلال بالناظم العام وحاولوا إضرام النيران بإطار سيارة، حيث تم اعتقالهم للتحقيق ولم يعرف إذا ما سيتم الإبقاء عليهم رهن الاعتقال على أن يتم عرضهم على المحكمة لتمديد اعتقالهم.

وأمس الجمعة، اعتقلت الشرطة شابا من المدينة نسبت له شبهة إضرام النيران بإطار سيارة.

وللأسبوع الثاني على التوالي ومنذ الاشتباك الذي وقع بساحات الأقصى وأدى إلى استشهاد ثلاثة شبان من المدينة ومقتل شرطيين إسرائيليين، تشهد المدينة اقتحامات لقوات الشرطة التي تقوم بإجراء تفتيشات وتنفيذ اعتقالات طالت العديد من الشبان.

 

التعليقات