قلنسوة: إطلاق نار في وضح النهار وتهديد لحياة الآمنين

عاش المواطنون في حي مسجد صلاح الدين بمدينة قلنسوة، اليوم السبت، لحظات خوف ورعب من جراء وقوع تبادل إطلاق نار بين سيارتين، أسفر عن اختراق الرصاصات لغرف أطفال وساحات منازل وسيارات مركونة على حافة الشارع

قلنسوة: إطلاق نار في وضح النهار وتهديد لحياة الآمنين

من مكان وقوع تبادل إطلاق النار (عرب 48)

عاش المواطنون في حي مسجد صلاح الدين بمدينة قلنسوة، اليوم السبت، لحظات خوف ورعب من جراء وقوع تبادل إطلاق نار بين سيارتين، أسفر عن اختراق الرصاصات لغرف أطفال وساحات منازل وسيارات مركونة على حافة الشارع، وبلطف لم تسجل إصابات بشرية.

وروى سكان الحي في حديث لـ"عرب 48" أن "مطاردة وقعت بين سيارتين تخللها إطلاق نار كثيف في وضح النهار في شوارع قلنسوة، كادت أن تسبب كارثة كبيرة، بعدما اخترقت الرصاصات غرف المنازل وكادت أن تهدد حياة الآمنين في المنازل والشوارع".


وسردت صبحية خطيب بالقول "كنا نجلس مع العائلة بأمان، فجأة سمعنا دوي إطلاق نار ومن سلاح أوتوماتيكي خلال مطاردة بين سيارتين، أرادوا قتل شخص ما في الوقت الذي كان فيه شارع الحي والشوارع المحاذية أيضًا مليئة بالناس".

وتابعت "إطلاق النار كاد أن يسبب كارثة، إذ اخترق الرصاص غرف الأطفال بينما كانوا يلعبون داخل المنزل وفي ساحاته، وكاد أن يسبب كارثة، إذ مرت الرصاص بالقرب من حفيدي".

وتساءلت "من يقبل هذا على نفسه؟ كل يوم إطلاق نار ومطاردة وسط الشارع وفي وضح النهار، الشرطة هي المسؤولة عن هذا الإجرام ويجب أن تتحرك لإيقافه لأنها على علم بمرتكبي هذه الجرائم".

وختمت خطيب بالقول "وقت إطلاق النار انبطحنا أرضًا، كنت خائفة جدا على ابني وأحفادي وكل من تواجد في الشارع انبطح على الأرض من شدة الخوف، هذا الواقع يجب أن ينتهي".

التعليقات