إصابتان خطيرتان لعاملين في وسط وجنوبي البلاد

أسفر حادثا عمل عن إصابة عاملين بجروح وصفت بأنها خطيرة في مكاني عملهما بمنطقتي وسط وجنوبي البلاد، اليوم الأربعاء.

إصابتان خطيرتان لعاملين في وسط وجنوبي البلاد

توضيحية (تصوير طواقم الإنقاذ)

أصيب عاملان بجروح وصفت بأنها خطيرة، الأول جراء سقوطه من علو نحو خمسة أمتار خلال عمله بمنطقة وسط البلاد، والآخر إثر إصابته من رافعة شوكية، جنوبي البلاد، اليوم الأربعاء.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" بأن "مركز الاستعلامات 101 تلقى، الساعة 12:42، بلاغا عن سقوط عامل عن ارتفاع نحو خمسة أمتار أثناء عمله في منطقة نفوذ المجلس الإقليمي (حوف هشارون)، وسط البلاد. وقدمت الطواقم الطبية العلاجات الأولية للعامل (50 عاما) الذي وصفت حالته بأنها خطيرة، ونقل على إثرها إلى مستشفى (إيخيلوف) لاستكمال العلاج".

كما أفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" بأن "مركز الاستعلامات 101 تلقى، الساعة 14:04، بلاغا عن عامل أصيب من رافعة شوكية أثناء عمله في مصنع بعسقلان (أشكلون)، جنوبي البلاد. وقدمت الطواقم الطبية العلاجات الأولية للعامل (50 عاما) الذي وصفت حالته بأنها خطيرة وغير مستقرة ويعاني إصابات بالرأس والصدر والأطراف، ونقل على إثرها إلى مستشفى (برزيلاي) لاستكمال العلاج".

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادثين، إلى جانب إخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) وفقا للمقتضى.

وفي السياق، لقي محمد راتب زبيدات (31 عاما) من قرية الزبيدات بأريحا مصرعه، اليوم، جراء سقوط جسم ثقيل عليه أثناء عمله داخل مصنع في بئر السبع.

ويستدل من المعطيات والإحصاءات المتوفرة أن 20 عاملا، لقوا مصارعهم في حوادث العمل بالبلاد، منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم.

اقرأ/ي أيضًا | مصرع عامل في بئر السبع

التعليقات