جرائم إطلاق النار: ثلاثة قتلى في الناصرة ويركا واللد

قُتل ثلاثة أشخاص في جرائم إطلاق نار في الناصرة ويركا واللد، ما يرفع حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم إلى 68 قتيلا.

جرائم إطلاق النار: ثلاثة قتلى في الناصرة ويركا واللد

من موقع الجريمة في يركا

قُتل شاب من جراء تعرضه لإطلاق نار، مساء اليوم الأحد، في بلدة يركا في الجليل الأعلى، وقتل آخر من جراء تعرضه لإطلاق نار في اللد، فيما قُتل شاب من الناصرة إثر تعرضه لإطلاق نار، ما يرفع حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم إلى 68 قتيلا.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وعُلم أن القتيل في يركا هو الشاب هيثم أمون، علما بأن والده وشقيقه وأفرادا من عائلته كانوا قد قتلوا في جرائم إطلاق نار خلال السنوات الماضية.

كما عُلم أن الشّاب طوني منصور من الرّملة هو ضحية جريمة إطلاق النار في اللد، وأن ضحية جريمة القتل قرب الرينة هو محمد أبو ربيع من الناصرة.

ضحية القتل بيركا هيثم أمون

وأفادت مصادر محلية بأنه تم العثور على مركبة وقد أضرمت فيها النيران في منطقة يركا، وسط شبهات بأن يكون الجناة قد تخلصوا من المركبة التي استخدمها لتنفيذ الجريمة.

وقالت الشرطة إنها شرعت بالتحقيق في جرائم القتل بالناصرة يركا واللد، بما في ذلك البحث عن الجناة وجمع الأدلة.

ويشهد المجتمع العربي تصاعدا خطيرا ومتواصلا في أعمال العنف والجريمة، فيما تتقاعس الشرطة عن القيام بدورها في مكافحة الجريمة وملاحقة منظمات الإجرام.

ضحية القتل باللد طوني منصور من الرّملة

وقتل 68 شخصا من المجتمع العربي في جرائم مختلفة ارتكبت منذ مطلع العام الجاري، علما بأن العام الماضي سجل حصيلة قياسية غير مسبوقة لضحايا الجريمة في المجتمع العربي في مناطق الـ48.

التعليقات