شفاعمرو: مقتل شاب وإصابة آخر في جريمة إطلاق نار

حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي ترتفع إلى 75 منذ مطلع العام الجاري، إثر مقتل شخص في جريمة ارتكبت في شفاعمرو، أسفرت كذلك عن إصابة شخص آخر بجراح حرجة.

شفاعمرو: مقتل شاب وإصابة آخر في جريمة إطلاق نار

من مكان الجريمة ("عرب 48")

قتل شاب (30 عاما) وأصيب آخر، من جراء تعرضهما لإطلاق نار في مدينة شفاعمرو، عصر اليوم، الأربعاء، بحسب ما أفادت مصادر محلية، ما يرفع حصيلة ضحايا الجريمة في المجتمع العربي إلى 75 قتيلا منذ مطلع العام.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وعُلم أن الجريمة وقعت في شارع الشهداء - نيلسون مانديلا، في حارة البركة؛ وأفادت مصادر محلية بأن القتيل هو الشاب رامي سواعد.

وأكدت الشرطة الإسرائيلية، في بيان مقتضب صدر عنها، مقتل شخص وإصابة آخر "في حادث إطلاق نار على مركبة في شفاعمرو كان بداخلها شخصان".

وذكرت المصادر أن مجهولين استهدفوا بوابل من الرصاص الحي، شخصين كانا يستقلان مركبة خاصة وبرفقتهما طفل، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخر بجراح حرجة.

ضحية القتل، رامي سواعد

وأفادت الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان بأن "المصابين كانا ملقيان في السيارة وهما فاقدين للوعي ويعانيان من إصابات نافذة في جسديهما".

وأوضحت أن أحدهما "كان دون نبض وغير قادر على التنفس ولم يكن أمامنا خيار سوى إقرار وفاته"، فيما نُقل المصاب إلى مستشفى "رمبام" في مدينة حيفا لتلقي العلاج.

وقالت الشرطة إنها فتحت تحقيقا في ملابسات وظروف الجريمة، وذكرت أن عناصرها وصلوا إلى موقع الجريمة وباشرت بالبحث عن المشتبه بهم؛ في حين لم تُفصح عن مزيد من المعلومات حول خلفية الجريمة.

يذكر أن المجتمع العربي يشهد تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة التي باتت ترتكب على نحو شبه يومي في المجتمع العربي، في ظل تقاعس السلطات الإسرائيلية عن مكافحة الجريمة عند، وتواطؤ الشرطة.

وارتفعت حصيلة ضحايا الجريمة في المجتمعي العربي إلى 75 قتيلا في جرائم مختلفة ارتكبت منذ مطلع العام الجاري، علما بأن العام الماضي سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة لضحايا جرائم القتل، بلغت 228 قتلا بينهم 16 امرأة.

التعليقات