غدا في حيفا: تظاهرة موحدة دعما للأسير بلال كايد

تُنظم القوى الوطنية في حيفا (التجمع الوطني الديمقراطي، حركة أبناء البلد، الجبهة وحراك حيفا) مساء غد الخميس الساعة 19:30 في ساحة الأسير، الحي الألماني تظاهرة موحدة تحت عنوان "الحرية لبلال كايد".

غدا في حيفا: تظاهرة موحدة دعما للأسير بلال كايد

تُنظم القوى الوطنية في حيفا (التجمع الوطني الديمقراطي، حركة أبناء البلد، الجبهة وحراك حيفا) مساء غد الخميس الساعة 19:30 في ساحة الأسير، الحي الألماني تظاهرة موحدة تحت عنوان 'الحرية لبلال كايد'.

ويخوض الأسير بلال كايد إضرابا مفتوحا عن الطعام، وقد حولت السلطات الإسرائيلية الأسير كايد إلى الاعتقال الإداري لستة أشهر وذلك في يوم عرس حريته المنتظر في موعد انتهاء محكوميته (13.6.2016) ضاربة بعرض الحائط كل الخطوط الحمراء في التعامل مع الأسرى في سجون الاحتلال.

وهو يقبع منذ أكثر من أربعة عشر عاما في الأسر وأكثر من تسعة أشهر في زنازين العزل، راهنت خلالها سلطات الاحتلال على كسر إرادته وحاولت رسم واقع جديد يخضع له الأسرى في السجون لا تكون لهم فيه كلمة.

وفي مواجهة هذا الظلم وأكثر يخوض كايد إضرابه هذا مدعوما بخطوات احتجاجية لرفاقه في الأسر أعلنوا أنها لن تنتهي إلا بنيله الحرية.

اقرأ/ي أيضًا | مسيرة تضامنية مع الأسير كايد في غزة

وناشدت القوى الوطنية في حيفا الجميع إلى التضامن يوم غد الخميس مع الأسير كايد 'لنكون سندا لأسرانا في وجه من راهن على الاستفراد بهم'.

التعليقات