01/12/2015 - 08:19

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة وأمطار متفرقة

حالة الطقس في فلسطين: يطرأ اليوم الثلاثاء انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة،

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة وأمطار متفرقة

يطرأ اليوم الثلاثاء انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الخميس لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، ويحتمل تساقط أمطار محلية على بعض المناطق في شمال البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الجمعة يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صافيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا إلى شديد البرودة ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مما يزيد الإحساس بالبرودة.

السبت يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس صافيا، وباردا نهارا، وباردا إلى شديد البرودة ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مما يزيد الإحساس بالبرودة.

الأحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس صافيا، وباردا بوجه عام نهارا، وباردا إلى شديد البرودة ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مما يزيد الإحساس بالبرودة.

التعليقات