01/06/2016 - 08:18

حالة الطقس: أجواء حارة وجافة

توقع دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم، الأربعاء، حارا نسبيا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا.

حالة الطقس: أجواء حارة وجافة

(أ.ف.ب)

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم، الأربعاء، حارا نسبيا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح  شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا.

ويكون الجو يوم غد، الخميس، حارا نسبيا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا.

ويكون الجو يوم الجمعة حارا وجافا، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح غربية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا. في حين يكون الجو يوم السبت شديد الحرارة وجافا، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين، خصوصا أيام الجمعة والسبت من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة، خصوصا أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصرا، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

 

التعليقات