08/06/2016 - 08:26

حالة الطقس: شديد الحرارة وجاف

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم، الأربعاء، حارا إلى شديد الحرارة وجافا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية.

حالة الطقس: شديد الحرارة وجاف

(أ.ف.ب)

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم، الأربعاء، حارا إلى شديد الحرارة وجافا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة أثناء ساعات الذروة، ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصرا، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

أما غدا الخميس، فيطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية، معتدلة السرعة، تنشط أحيانا.

وبعد غد، الجمعة، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم السبت المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفيا نهارا، ولطيفا ليلا، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

التعليقات