29/06/2016 - 08:23

حالة الطقس: أجواء صيفية حارة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم، الأربعاء، حار نسبيا إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر

حالة الطقس: أجواء صيفية حارة

(رويترز)

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم، الأربعاء، حار نسبيا إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة يكون الجو حارًا وغائما جزئيًا إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم السبت، فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفيا عاديا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، مع ظهور السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

التعليقات