13/08/2016 - 07:42

حالة الطقس: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة

يطرأ، اليوم السبت، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس حارًا نسبيًا إلى حار نهارًا، ولطيفًا ليلًا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة

حالة الطقس: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة

شبان يفقزون عن سور عكا التاريخي (رويترز)

يطرأ، اليوم السبت، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس حارًا نسبيًا إلى حار نهارًا، ولطيفًا ليلًا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

في حين يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، غدًا الأحد، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس حارًا نسبيًا نهارًا، ولطيفًا ليلًا، مع ظهور السحب المنخفضة أحيانًا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويطرأ، بعد غدٍ، الإثنين، انخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفيًا معتدلًا نهارًا، ومائلًا للبرودة ليلًا، مع ظهور السحب المنخفضة على فترات، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.

التعليقات